اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة بالبطاطس

ريتا فليفل ريتا فليفل

تتنوع الأكلات بالبطاطس وتعتبر مفضلة لدى العديد من الأشخاص كباراً كانوا أم صغاراً. فهي بالمبدأ سريعة التحضير واقتصادية جداً إذ لا تحتاج سوى لتوابل وأعشاب حتى تعطي نكهة لذيذة وغنية. إذا كنت تبحثين عن اكلات سريعة التحضير وغير مكلفة بالبطاطس إليك من أطيب طبخة مجموعة من الوصفات المفضلة لدينا بالمكون المفضل لديك!

ias

إقرأي أيضاً: هكذا تفرزين البطاطس لتكوني مستعدة لرمضان 2019!

بطاطس مقلية بالاعشاب

عزّزي وصفة البطاطس المقلية العادية وأضيفي البهارات مثل الكاري، الفلفل الأبيض والفلفل الأسود أو أي نوع من التوابل المتوفرة في مطبخك لتحضري بطاطس مقلية بالاعشاب خلال 30 دقيقة فقط.

صينية بطاطس ودجز

هل ترغبين بتحضير وصفة طاطس بالأعشاب والتوابل صحية؟ أضيفي التوابل المتوفرة في منزلك لتحضري أشهى وألذّ صينية بطاطس ودجز مقرمشة وغنية بالنكهات. خلال 35 دقيقة فقط، ستحصلين على طبق جانبي مثالي إلى جانب الدجاج المقلي!

بطاطس مهروسة كريمية

أنت بحاجة فقط إلى 25 دقيقة و5 مكونات متوفرة في خزانة مطبخك وثلاجتك حتى تحضري أشهى وصفة بطاطس مهروسة كريمية أو بطاطس بوريه. إستخدمي العجانة أو الخفاقة الكهربائية حتى تحصلي على قوام كريمي وخفيف بمذاق لا يقاوم!

بطاطس البيتزا

هل حضرت كمية كبيرة من البطاطس المقلية وبقي لديك بقايا؟ إستخدميها لتحضري طبق جديد ومبتكر! أضيفي صلصة البيتزا وشرائح الببروني البقري واحصلي على طبق بطاطس البيتزا الشهي والغني بالجبن خلال 10 دقائق فقط لا أكثر. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف عيون الفرن

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة انقاص الوزن بسرعة

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol