ظنّت انها مصابة بمرض الا انها تفاجأت بما كانت تحمل في امعائها!

الكثير من الحالات الغريبة قد يصادفها الاطباء خلال تشخصيهم لحالات المرضى الذين يقصدونهم. الا ان الحالة التي كتبت عنها الصحف العالمية بدت غريبة جداً. تعرفي على حالة هذه المرأة التي ظنت انها مصابة بمرض الا انها تفاجأت بما كانت تحمل في امعائها.

ias

ما هو تشخيص حالتها وما الذي تفاجأت به بالمقابل؟

نشرت الصحف العالمية خبر عن امرأة اكتشفت بعد ست سنوات كانت تظن فيها انها مصابة بمرض معوي خطير، اكتشفت انها كانت تحمل حزمة هاينز صغيرة عالقة داخل امعائها وهي التي كانت سبب المشاكل التي كانت تعانيها في امعائها. بعد ان تفاقمت المشكلة خلال 3 ايام، ترجمت حالة المريضة بانتفاخ حاد بالامعاء، مع آلام في البطن. اليك من موقعنا علاج انتفاخ المعدة بالمشروبات. تم نقل المريضة الى المستشفى لاجراء عملية جراحية، عندما تم اكتشاف ما لم يكن متوقع. عثر الجراحون على كتلة التهابية تحتوي على قطعتين من العبوات البلاستيكية تحمل كلمة "هاينز" في جدار الأمعاء الدقيقة.

ما بعد اكتشاف السبب الحقيقي:

قالت المرأة انها لم تذكر انها تناولت اي من المنتجات التي تقدمها شركة هاينز كالكاتشاب او الخردل، وانها لا تعرف مصدر هاتين القطعتين. وقد ذكر الاطباء ان هذه الحالة من الحالات النادرة التي يبقى فيها الجسم الغريب داخل جسم الانسان، اذ انه عادة ما تمر الاجسام الغريبة من خلال الجسم تلقائياً.

اقرئي من موقعنا ايضاً رجل يقاضي مطعم Popeyes والسبب ولا اغرب!


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية