إشعار

Sign Up

رجل يقاضي مطعم Popeyes والسبب ولا اغرب!

دعوى قضائية ضد Popeyes

Popeyes مطعم وجبات سريعة أميركي متعدد الجنسيات معروف بالدجاج المقلي خاصته وغيره من الوصفات الشهية. جرت احداث القصة التالية في أحد فروعه الأمريكية، والملفت في هذه القصة هو أن الزبون Craig Barr قام برفع دعوى قضائية ضد مطعم بوبيز لعدة أسباب نكشفها في ما يلي.

وفي تفاصيل الحادثة، اراد Craig Barr وهو احد زبائن هذا المطعم الحصول على ساندويش الدجاج المشهور من بوبيز، وبالفعل قصد أول فرع للحصول على وجبته ولكنه لم يجد أي ساندويش متبقٍ ولكنه لم يفقد الأمل وقام بالذهاب الى فرع آخر للمطعم فكانت النتيجة نفسها هناك ايضاً اذ لم يجد اي طعام متبقٍ ايضاً.

ويضيف بار انه تنقل إلى عدة أماكن مختلفة بحثًا عن الساندويش وشعر بالإهانة عندما ضحك عليه أصدقاؤه لإصراره هذا. وقال انه خلال تنقله هذا، تعرضت سيارته لأضرار، فقد تعطلت عجلات سيارته وتسبب بحثه هذا بخسارة مادية قدرها 1500 دولار لإصلاح الإطارات.

هذا ما عدا الوقت الذي ضيعه خلال القيادة من وإلى مختلف فروع بوبايز من دون اي جدوى.

وبالتالي طالب كريج تعويضاً مادياً بقيمة 5000 دولار عبر توجيه تهمة ودعوى قضائية للمطعم تحت عنوان "الممارسات التجارية الخادعة" وبالفعل قبلت دعوته ضد المطعم وفاز بها أمام المحكمة ليتقاضى 5000 دولار كتعويض عن الأضرار المادية والنفسية التي تعرض لها خلال عملية البحث هذه!

ان كنت من محبي الاخبار الغريبة اليك ايضاً من أطيب طبخة 30$ ثمن وجبة هواء مقلي!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟