تصدي للجوع بـ4 أكلات فقط!

إذا كنت تعانين من جوع شديد نتيجة حمية غذائية تتبعينها، فلا بدّ لك إذاً أن تتعرفي من خلال أطيب طبخة على طرق محاربة هذا الشعور بخطوات صحية ومُشبعة في آن واحد.

ias

1- الماء أو الشاي:

إشربي الماء بكثرة أثناء النهار وخصوصاً أثناء الشعور بحالات الجوع، فالماء من شأنه أن يأخذ مكانة في المعدة تُشبعك وتُفيدك في نفس الوقت. حضري أيضاً الشاي الأخضر أو الشاي الأحمربدون محليات في كلّ مرة تشتهين بها وجبة!

2- الفاكهة:

هل جربت مقاومة الجوع بتناول البرتقال؟ لن تصدقي النتيجة، ستشعرين بالشبع خلال دقائق فقط! فحبة واحدة من البرتقال ستمنح الدم السكر المطلوب، جربي هذه الطريقة! إستعملي أنواع ثانية من الفواكه مثل التوت والموز في وجباتك مثل كيكة الموز أو مافن التوت، اضغطي هنا لتتعرفي على وصفات جديدة لتعدي أفضل فطور صحي.

3- النعناع:

على الرغم من أن النعناع يحتوي على سعرات حرارية بسيطة، لكنه قد يُخفف عنك الجوع الشديد خصوصاً أثناء فترة العمل. إمضغي القليل من ورق النعناع في فمك لحوالى 5 دقائق حتى تحافظي على وزنك والحمية الغذائية الذي تتبعينها.

4- المكسرات:

ومن منّا لا يحب تناول المكسرات خلال النهار الطويل أو سهرات الليل؟ تناولي 5 حبات من المكسرات الخالية من الموالح لتتناسي الجوع الشديد، فهذه الحبهات ستعطيك طاقة لازمة لإكمال النهار من دون تناول طعام!


مواضيع ذات صلة

أفكار مشروبات ساخنة للشتاء

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية