تصدي للجوع بـ4 أكلات فقط!

إذا كنت تعانين من جوع شديد نتيجة حمية غذائية تتبعينها، فلا بدّ لك إذاً أن تتعرفي من خلال أطيب طبخة على طرق محاربة هذا الشعور بخطوات صحية ومُشبعة في آن واحد.

ias

1- الماء أو الشاي:

إشربي الماء بكثرة أثناء النهار وخصوصاً أثناء الشعور بحالات الجوع، فالماء من شأنه أن يأخذ مكانة في المعدة تُشبعك وتُفيدك في نفس الوقت. حضري أيضاً الشاي الأخضر أو الشاي الأحمربدون محليات في كلّ مرة تشتهين بها وجبة!

2- الفاكهة:

هل جربت مقاومة الجوع بتناول البرتقال؟ لن تصدقي النتيجة، ستشعرين بالشبع خلال دقائق فقط! فحبة واحدة من البرتقال ستمنح الدم السكر المطلوب، جربي هذه الطريقة! إستعملي أنواع ثانية من الفواكه مثل التوت والموز في وجباتك مثل كيكة الموز أو مافن التوت، اضغطي هنا لتتعرفي على وصفات جديدة لتعدي أفضل فطور صحي.

3- النعناع:

على الرغم من أن النعناع يحتوي على سعرات حرارية بسيطة، لكنه قد يُخفف عنك الجوع الشديد خصوصاً أثناء فترة العمل. إمضغي القليل من ورق النعناع في فمك لحوالى 5 دقائق حتى تحافظي على وزنك والحمية الغذائية الذي تتبعينها.

4- المكسرات:

ومن منّا لا يحب تناول المكسرات خلال النهار الطويل أو سهرات الليل؟ تناولي 5 حبات من المكسرات الخالية من الموالح لتتناسي الجوع الشديد، فهذه الحبهات ستعطيك طاقة لازمة لإكمال النهار من دون تناول طعام!


مواضيع ذات صلة

إليكم وصفة كريب ل4 أشخاص بالمكونات الدقيقة!

هل التمر يرفع السكر في الدم؟ وما الكمية المناسبة؟

هذا الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على خسارة الوزن!

برنامج خسارة الوزن في 30 يوم نصائح لنجاح هذا التحدي

معدل نزول الوزن الطبيعي خلال شهر ونصائح لخسارة الوزن الزائد

مشروبات تسرّع عملية الأيض وتفقدكم وزناً

الدوخة بعد الأكل وعلاقتها بالسكر إكتشفوا الأسباب

فوائد عصير الثوم والبصل علاج فعّال للسعال

بودرة جوز الهند: ستندهشون من فوائدها!

فوائد تناول البطيخ بشكل يومي: إكتشفوا ما هو تأثير هذه الفاكهة على جسمكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية