افضل فطور صحي

هل ينتظرك اليوم الكثير من الأعمال التي عليك القيام بها؟ من أفضل ما قد تحتاجينه هذا الصباح هو وجبة تخفّف عنك تعب النهار الشاق. إتبعي نصيحة blank">أطيب طبخة في تناول أفضل blank">فطور صحي يمنحك الطاقة اللازمة لتنفيذ نشاطاتك اليومية.

ias

1- أومليت بالخضار:

أخفقي البيض مع الخضار ثم اقلي الخليط على النار حتى تحصلي على ألذ عجة خلال 10 دقائق فقط. يمكنك تحضير أطباق مميزة من البيض في نفس الوقت مثل البيض عيون أوالفول بالبيض.

2- كوكيز بالحليب:

هل استيقظت متأخرة ولم تجدي الوقت لتناول فطورك؟ أعّديكوكيز خلال 4 دقائق فقط وباستعمال مكونات معذية ثم تذوّقيه الى جانب كوب من الحليب والموز أو كوب منالحليب بالكاكاو.

3- بان كيك:

ومن منّا لا يعشق عجينة البان كيك المقلية مع الزبدة والعسل؟ يحتاج جسمك يومياً الى كمية نشويات وسكريات معيّنة، حضري بان كيك بالموز أو بالشوكولاتة، المكونات التي تمنحك الطاقة اللازمة لبداية يوم بنشاط.

4- كرواسون:

تعود أصول هذه الأكلة الى المطبخ الفرنسي المشهور بالمخبوزات اللذيذة. أعّدي الكرواسون المحشي بالجبنثم تناوليه صباحاً الى جانب الشاي بالحبهان أو القهوة الفرنسية. هل جربت يوماً إعداد الكرواسون بحشوة المربى؟!

5- الجرانولا:

تُعّد الجرانولا من الثروات الغذائية الغنية بالفوائد الصحية التي تنظم الهضم وتقوّي ضغط دم القلب. تلذذي بطعم الشوفان المحمّص مع الفواكه والعسل الى جانب السموثي بنكهات متعددة مثل سموثي الموز والفراولةأوسموثي البرتقال.


مواضيع ذات صلة

في اليوم العالمي للبيتزا: 5 أسرار تضمن حصولكم على عجينة مثالية!

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

طريقة التخلص من شحوم نوافذ المطبخ

 فوائد الشمندر في تقوية العضلات قبل التمارين

طريقة صوصات المطاعم وأسرارها

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

اليكم نصائح وطرق تنظيف القلاية الهوائية بدقيقة واحدة

أسرار تزيين صحن فواكه مثل المطاعم

ما هي الأمراض التي يعالجها شرب الماء الساخن على الريق؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية