رذاذ الزيت لتلميع صنابير الماء؟ اكتشفي الطريقة

قد تواجهين الكثير من الصعوبات عند تنظيف وتلميع صنابير الماء أو غيرها من الادوات في المطبخ والحمام حيث أنها تعود وتتلطخ بسرعة، وفي الكثير من الاحيان قد يكون الحلّ امام عينك وقد لا تدركينه. اكتشفي من موقعنا كيف يمكن استخدام رذاذ الزيت لتلميع صنابير الماء.

ias

تنظيف صنابير الماء بواسطة رذاذ الزيت؟

لتنظيف وتلميع صنابير الماء باستخدام رذاذ الزيت، قومي برش كمية صغيرة من الزيت على المنطقة التي تقومين بتنظيفها. اتركي الزيت على سطح الصنبور لفترة من الوقت، حوالى 5 الى 7 دقائق تقريباً، افركي بواسطة اسفنجة سميكة للتخلص من البقع والرواسب. واخيراً استخدمي قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتلميع الصنبور. سيساعد الزيت الموجود في العبوة الرذاذة على التخلص من البقع خصوصاً رواسب الجير التي يصعب التخلص منها عادةً.

هل يمكن استخدام رذاذ الزيت لتنظيف أي من الأدوات الأخرى في المنزل؟

استخدمي رذاذ الزيت لمنع تشكل الثلج على جوانب الفريزر الخاص بك وذلك عبر رشه على الجوانب. يمكن استخدم رذاذ الزيت لرش باب حوض الاستحمام ومنع تشكّل البخار عليه اثناء الاستحمام. حيلة إضافية يمكن تطبيقها باستخدام رذاذ الزيت وهي تنظيف حاويات حفظ الطعام الملطخة برذاذ الزيت عبر نقعها جيداً والتخلص من البقع داخلها والتي لا يمكن ازالتها بالماء وصابون غسل الاطباق فقط.


مواضيع ذات صلة

الثوم لالتهاب الحلق

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية