رذاذ الزيت لتلميع صنابير الماء؟ اكتشفي الطريقة

قد تواجهين الكثير من الصعوبات عند تنظيف وتلميع صنابير الماء أو غيرها من الادوات في المطبخ والحمام حيث أنها تعود وتتلطخ بسرعة، وفي الكثير من الاحيان قد يكون الحلّ امام عينك وقد لا تدركينه. اكتشفي من موقعنا كيف يمكن استخدام رذاذ الزيت لتلميع صنابير الماء.

ias

تنظيف صنابير الماء بواسطة رذاذ الزيت؟

لتنظيف وتلميع صنابير الماء باستخدام رذاذ الزيت، قومي برش كمية صغيرة من الزيت على المنطقة التي تقومين بتنظيفها. اتركي الزيت على سطح الصنبور لفترة من الوقت، حوالى 5 الى 7 دقائق تقريباً، افركي بواسطة اسفنجة سميكة للتخلص من البقع والرواسب. واخيراً استخدمي قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتلميع الصنبور. سيساعد الزيت الموجود في العبوة الرذاذة على التخلص من البقع خصوصاً رواسب الجير التي يصعب التخلص منها عادةً.

هل يمكن استخدام رذاذ الزيت لتنظيف أي من الأدوات الأخرى في المنزل؟

استخدمي رذاذ الزيت لمنع تشكل الثلج على جوانب الفريزر الخاص بك وذلك عبر رشه على الجوانب. يمكن استخدم رذاذ الزيت لرش باب حوض الاستحمام ومنع تشكّل البخار عليه اثناء الاستحمام. حيلة إضافية يمكن تطبيقها باستخدام رذاذ الزيت وهي تنظيف حاويات حفظ الطعام الملطخة برذاذ الزيت عبر نقعها جيداً والتخلص من البقع داخلها والتي لا يمكن ازالتها بالماء وصابون غسل الاطباق فقط.


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

فوائد الفلفل الاخضر على الصحّة

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

اكلات تساعد على التخلص من الاكتئاب

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

طبق اللحسه: كم سعرة حرارية فيه؟

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

إذا كنتم من محبي المعجنات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية