حلويات العيد بدون فرن في 5 وصفات مميزة!

عيد الأضحى المبارك هو من الأعياد المهمة التيننتظرها بلهفة، حيث نجتمع مع العائلة والأقارب وتغمرنا الفرحة والمحبة، ولا يمكن لهذا العيد أن يمر بدون وجود حلويات العيد اللذيذة، لذلك حضرنا لك حلويات بدون فرن سهلة وسريعة التحضير وتتميز بمذاق فريد.

ias

1- اللقيمات:

اللقيمات هي من أشهر الحلويات في العالم العربي والتي يرغبها الكثير لذلك قومي بتحضيرها في عيد الأضحى لتشاركيها مع عائلتك وأقاربك. لا تنسي أن تضعي عليها القطر أو العسل، كما ترغبين.

2- كوكيز الشوفان بالشوكلاتة:

حضري كوكيز الشوفان بالشوكولاتة في عيد الأضحى فهي لن تتطلب منك الكثير من الوقت، يمكنك إعدادها بسرعة وبسهولة لأنها تحتوي على مكونات بسيطة. قدميها لعائلتك وضيوفك وابهريهم بطعمها اللذيذ.

3- حلى الرفايلو:

يعتبر حلى الرفايلو من الحلوى الشهية والمميزةالتي تعد بدون فرن وبطريقة سريعة ولاأسهل! قومي بتقديمها وسط جمعة الأقارب في العيد.

4- التشيز كيك:

من منا لا يحب تناول التشيز كيك الشهير ومميز الطعم؟ يمكنك أن تحضري التشيز كيك بنكهات عديدة كتشيز كيك التوت، تشيز كيك الموز وغيرها. حضري التشيز كيك بالنكهة التي ترغبين وفرحي عائلتك وأقاربك بطعمها المميز في العيد.

5- كيكة الشوكولاتة:

تتميز كيكة الشوكولاتة بأنها من الكيكات اللذيذة، سهلة التحضير وذات مكونات بسيطة. قومي بتحضيرها بعيد الأضحى المبارك فهي لن تتطلب منك جهدا كبيرا وتلذذي أنت وأقاربك بطعم الشوكولاتة مع القهوة الداكنة.


مواضيع ذات صلة

أفضل الأوقات لشرب الماء!

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

تعرفوا على أغرب مطعم في جدة

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

لماذا نفضّل بعض أنواع المحاشي على غيرها؟

ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

أسرار نجاح محشي الكوسا

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية