حلويات العيد بدون فرن في 5 وصفات مميزة!

عيد الأضحى المبارك هو من الأعياد المهمة التيننتظرها بلهفة، حيث نجتمع مع العائلة والأقارب وتغمرنا الفرحة والمحبة، ولا يمكن لهذا العيد أن يمر بدون وجود حلويات العيد اللذيذة، لذلك حضرنا لك حلويات بدون فرن سهلة وسريعة التحضير وتتميز بمذاق فريد.

ias

1- اللقيمات:

اللقيمات هي من أشهر الحلويات في العالم العربي والتي يرغبها الكثير لذلك قومي بتحضيرها في عيد الأضحى لتشاركيها مع عائلتك وأقاربك. لا تنسي أن تضعي عليها القطر أو العسل، كما ترغبين.

2- كوكيز الشوفان بالشوكلاتة:

حضري كوكيز الشوفان بالشوكولاتة في عيد الأضحى فهي لن تتطلب منك الكثير من الوقت، يمكنك إعدادها بسرعة وبسهولة لأنها تحتوي على مكونات بسيطة. قدميها لعائلتك وضيوفك وابهريهم بطعمها اللذيذ.

3- حلى الرفايلو:

يعتبر حلى الرفايلو من الحلوى الشهية والمميزةالتي تعد بدون فرن وبطريقة سريعة ولاأسهل! قومي بتقديمها وسط جمعة الأقارب في العيد.

4- التشيز كيك:

من منا لا يحب تناول التشيز كيك الشهير ومميز الطعم؟ يمكنك أن تحضري التشيز كيك بنكهات عديدة كتشيز كيك التوت، تشيز كيك الموز وغيرها. حضري التشيز كيك بالنكهة التي ترغبين وفرحي عائلتك وأقاربك بطعمها المميز في العيد.

5- كيكة الشوكولاتة:

تتميز كيكة الشوكولاتة بأنها من الكيكات اللذيذة، سهلة التحضير وذات مكونات بسيطة. قومي بتحضيرها بعيد الأضحى المبارك فهي لن تتطلب منك جهدا كبيرا وتلذذي أنت وأقاربك بطعم الشوكولاتة مع القهوة الداكنة.


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية