حلويات رمضانية باردة

نقدم لك طريقة عمل حلويات رمضانية باردة من موقع اطيب طبخة يمكنك تحضيرها خطوة بخطوة بدون استخدام فرن في وقت قليل وبمكونات متوفرة في خزانة مطبخك وثلاجتك.

ias

حلى البسكويت البارد بالدريم ويب

حلى البسكويت البارد بالدريم ويب من أسهل الحلويات التي يمكنك تحضيرها في شهر رمضان إذ لا يتطلّ سوى 15 دقيقة من التحضير بمكونات بسيطة مثل البسكويت، كريمة الخفق والقشطة. احصلي على نتيجة فخمة بدون فرن!

تشيز كيك بالشوكولاته

اذا كنت من عشاق التشيز كيك، حضريه بدون بيض وبدون فرن خلال 20 دقيقة. يكفي أن تستخدمي مكونات بسيطة مثل البسكويت، جبن الكريم والكاكاو حتى تحصلي على تشيز كيك بالشوكولاته ولا أروع خلال دقائق. ولا أشهى!

حلى الدريم ويب بالبسكويت

هل تبحثين عن حلى لذيذ وشهي سهل وسريع وغني بالكريمة المخفوقة والفواكه؟ لا تترددي إذاً في تجربة حلى الدريم ويب بالبسكويت الاقتصادي بدون فرن وخلال 20 دقيقة فقط. سيعشقه أطفالك!

حلى طبقات الاوريو البارد

حلى الطبقات من أسهل الحلويات التي يمكنك تقديمها بعد الإفطار فهو سهل التحضير واقتصادي. جربي حلى طبقات الاوريو البارد الذي يمكنك تحضيره خلال 30 دقيقة فقط. مذاقه ولا اشهى!

حلى الزبادي بدون فرن

خلال 20 دقيقة فقط، يمكنك تحضير أشهى حلى زبادي بدون فرن بمكونات قليلة، بسيطة واقتصادية. جربيه على طريقتنا واستمتعي بمذاقه مع أفراد عائلتك خلال الشهر الفضيل. رمضان كريم!


مواضيع ذات صلة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

الثوم لالتهاب الحلق

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية