رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع

ريتا فليفل ريتا فليفل

اذا كنت تتساءلين رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع تابعينا من موقع اطيب طبخة حتى نشرح لك ما هي طبيعة هذا الرجيم وكمية الوزن التي يساعدك على فقدانها!

ias

ما هو رجيم أتكنز؟

لقد تحدثنا في مقال سابق عن رجيم أتكنز بالتفاصيل وكيف أنه انتقل ليكون حمية المشاهير حول العالم. هو بكل بساطة عبارة عن نظام غذائي يشبه رجيم الكيتو من ناحية اعتماده على الدهون، البروتين والألياف كمصدر للطاقة مع استثناء الكاربوهيدرات إلا بكميات قليلة جداً (5%). يعتبر رجيم أتكنز من أسرع الأنظمة الغذائية لفقدان الوزن بشكل سريع.

رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع؟

لقد اعتمد الكثيرون على نظام أتكنز لفقدان الوزن ومنهم مشاهير حول العالم. وباعتراف العديد منهم، ساعدهم هذا الرجيم على خسارة 6 كيلوغرامات في الاسبوع الواحد خاصة الذين استمروا باتباع مراحل رجيم اتكنز بحذافيرها حتى بعد أن حصلوا على أمنيتهم وفقدوا الوزن المطلوب ليستمتعوا بقوام رشيق طالما حلموا به. إنه رجيم مثالي للكثير من اصحاب الاوزان العالية الذين يريدون فقدان كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي. أما بالنسبة للأشخاص ذو وزن طبيعي، فيساعدهم هذا الرجيم على خسارة حوالي 3 كيلوغرامات في الاسبوع ضمن المرحلة الاولى من النظام، وبحسب اتباع التعليمات قد يصل فقدان الوزن إلى 6 كيلوغرامات في الاسبوع.

لقد قدمنا لك رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع. لا تنسي استشارة الطبيب قبل أن تجربي أي رجيم حتى تتأكدي من سلامته على جسمك ولا تتسببي بمضاعفات خاصة إذا كنت حامل أو تعانين من أمراض مزمنة.


مواضيع ذات صلة

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

طريقة تنظيف عيون الفرن

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

كيفية اكتشاف مرض السكر عند الأطفال

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

مشروبات قد تعطي نتيجة كورونا إيجابية في فحص الكورونا المنزلي

طريقة انقاص الوزن بسرعة

احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol