أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع

رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع

اذا كنت تتساءلين رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع تابعينا من موقع اطيب طبخة حتى نشرح لك ما هي طبيعة هذا الرجيم وكمية الوزن التي يساعدك على فقدانها!

ما هو رجيم أتكنز؟

لقد تحدثنا في مقال سابق عن رجيم أتكنز بالتفاصيل وكيف أنه انتقل ليكون حمية المشاهير حول العالم. هو بكل بساطة عبارة عن نظام غذائي يشبه رجيم الكيتو من ناحية اعتماده على الدهون، البروتين والألياف كمصدر للطاقة مع استثناء الكاربوهيدرات إلا بكميات قليلة جداً (5%). يعتبر رجيم أتكنز من أسرع الأنظمة الغذائية لفقدان الوزن بشكل سريع.

رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع؟

لقد اعتمد الكثيرون على نظام أتكنز لفقدان الوزن ومنهم مشاهير حول العالم. وباعتراف العديد منهم، ساعدهم هذا الرجيم على خسارة 6 كيلوغرامات في الاسبوع الواحد خاصة الذين استمروا باتباع مراحل رجيم اتكنز بحذافيرها حتى بعد أن حصلوا على أمنيتهم وفقدوا الوزن المطلوب ليستمتعوا بقوام رشيق طالما حلموا به. إنه رجيم مثالي للكثير من اصحاب الاوزان العالية الذين يريدون فقدان كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي. أما بالنسبة للأشخاص ذو وزن طبيعي، فيساعدهم هذا الرجيم على خسارة حوالي 3 كيلوغرامات في الاسبوع ضمن المرحلة الاولى من النظام، وبحسب اتباع التعليمات قد يصل فقدان الوزن إلى 6 كيلوغرامات في الاسبوع.

لقد قدمنا لك رجيم اتكنز كم ينحف في الاسبوع. لا تنسي استشارة الطبيب قبل أن تجربي أي رجيم حتى تتأكدي من سلامته على جسمك ولا تتسببي بمضاعفات خاصة إذا كنت حامل أو تعانين من أمراض مزمنة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟