زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة

اذا كنت تبحثين عن زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الزيوت التي تساعد على تنمية الشعر بشكل صحي لتعيدي اليه اشراقه وحيويته.

ias

زيت الأرغان

يساعد زيت الأرغان على تطويل وتنعيم الشعر بسهولة إذ يمدّ الشعر بالترطيب والتغذية الأساسية كما يعالج جفاف وتقصف الشعر. هو غني بالفيتامين E كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقوي البصيلات وتحميها من التساقط. استخدميه بشكل يومي على طول شرك وأطرافه دون أن يمسّ الجذور.

زيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند على تطويل الشعر كما يحميه من الحرارة ويمدّه بالترطيب الأساسي للحفاظ عليه من التكسّر والتلف. استخدميه بشكل أسبوعي على فروة الرأس إذا كان شعرك من النوع الجاف أو من المنتصف حتى الأطراف اذا كان شعرك من النوع الدهني واتركيه لليلة كاملة قبل الغسيل.

زيت الجرجير

يحتوي زيت الجرجير على الفيتامين A الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر، إعادة التوازن إلى هرمونات الشعر وتنظيف فروة الرأس بالإضافة إلى ترطيب الشعر وحمايته من الإلتهابات. استخدميه مرة أسبوعياً من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه ساعتين قبل الغسيل.

زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على تقوية الشعر من جذوره وحتى أطرافه كما يحميه من الحرارة لاحتوائه على الفيتامين E. يعتبر زيت الزيتون مصدراً مهماً لحمض الأوليك والأحماض الدهنية التي ترطب الشعر وتنعمه. استخدميه مرة أسبوعياً من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه 30 دقيقة قبل الغسيل.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على كمية كبيرة من المغنيزيوم لذلك فهو يساعد على تنمية الشعر بسرعة فائقة كما يرطبه ويحميه من الجفاف لاحتوائه على الفيتامين E والأحماض الدهنية. استخدميه مرة أسبوعياً من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه ليلة كاملة قبل الغسيل.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على الكثير من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية مثل الأوميغا 6 هو مهم للحفاظ على صحة الشعر من التقصف كما يمدّه بالترطيب ويحميه من أشعة الشمس لاحتوائه على مضادات الأكسدة. يعمل زيت الخروع على حماية الشعر من التساقط ويحتوي على خصائص مضادة للفطريات كما يعزز انتاج الكيراتين في الشعر لتنعيمه بكل طبيعي. استخدميه مرة أسبوعياً من فروة الرأس حتى الأطراف واتركيه ليلة كاملة قبل الغسيل.


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية