شراب يزيد هرمون الأنوثة

إذا كنت تبحثين عن شراب يزيد هرمون الأنوثة تعرفي من موقع اطيب طبخة على أهم المشروبات التي يمكنك تناولها لزيادة معدل الاستروجين في جسمك.

ias

القهوة

أجرت مجموعة من الخبراء دراسة على رجال يتراوح معدل أعمارهم بين 30 و50 سنة حيث تمّ إعطاؤهم القهوة على فترة معينة وتمّت مراقبة معدّل الاستروجين لديهم. أما النتيجة، فكانت زيادة ملحوظة في معدل الاستروجين الذي يؤثر على سرعة زيادة الوزن ونمو الشعر بكمية أقلّ.

مشروب الأنوثة السحري

إذا كنت تعانين من نقص معدل الاستروجين في جسمك وترغبين بزيادته بشكل طبيعي، يمكنك تحضير مشروب لذيذ ومغذٍ بمكونات طبيعية. في قدر، ضعي 4 أكواب ماء، كوب حلبة غني بالفوائد، ملعقتين صغيرتين مردقوش، ملعقتين صغيرتين كراوية، ملعقتين صغيرتين مرمية، نعناع أخضر وملعقتين صغيرتين عرقسوس إلا إذا كنت تعانين من الضغط المرتفع في هذه الحالة استغني عن العرقسوس وتناولي أطعمة وأعشاب مناسبة لتخفيض الضغط. بعد ذلك، ضعي القدر على نار متوسطة واتركيه على النار لـ10-15 دقيقة. صفّي المشروب في كوب التقديم وتناوليه 3 مرات يومياً لمدة 3 أسابيع.

مشروب طبيعي يزيد هرمون الأنوثة

هذا المشروب لن تجدي أسهل منه ولا يتطلب سوى مكونين فقط هما الشمر والماء. فقط ضعي الشمر والماء في قدر على نار متوسطة واتركيه حت ى الغليان. صفّي المشروب في كوب التقديم وتناوليه يومياً قبل النوم حتى تستفيدي من فوائده.

ملاحظة أطيب طبخة

هذا المقال ليس بديلاً عن الاستشارة الطبية. أحرصي دائماً على زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتك قبل محاولة علاج أي مشكلة في المنزل.


مواضيع ذات صلة

هل حبوب الحديد تسبب امساك؟وما هو العلاج المناسب؟

عصير البطيخ مفيد لجسمكم بالكامل: بعيدًا عن الترطيب إكتشفوا فوائد عناصره بالتفصيل

حمية الكارنيفور لإنقاص الوزن تعرفوا على الأطعمة المسموحة والممنوعة

أبرز مطاعم جلسات عائلية مغلقة في جدة ننصحكم بتجربتها

هذه هي فوائد قشر اليوسفي: تعرفوا على كيفية استخدام الفاكهة بكل الطرق الممكنة!

أعراض السالمونيلا أسبابها وطرق علاجها

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

عصير التوت البري لالتهاب البول فوائد علاجية طبيعية

خدعة الشيف لإعداد أفضل بيض مقلي: السر يكمن في القشرة

أعشاب تهدىء الأعصاب تزيل القلق والتوتر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية