طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين!

نقدّم لكم من موقعنا طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين! إذا كنتم تبحثون عن طريقة فعّالة لتنظيف ماكينة القهوة فتابعوا هذا المقال.

ias

بمرور الوقت، يمكن أن تتراكم طبقة ناتجة عن القهوة المطحونة والرواسب المعدنية من مياه الصنبور داخل ماكينة القهوة، مما يؤدي قد يؤثر على أدائها. يمكن أن تصبح ماكينة صنع القهوة المتسخة أيضًا أرضًا خصبة للجراثيم الضارة وحتى العفن. لذلك قد تحتاج هذه الماكينة للتنظيف بشك دوري.

كيفية تنظيف ماكينة صنع القهوة ذات الرائحة الكريهة:

طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين!

من الناحية المثالية، يجب تنظيف ماكينة صنع القهوة مرة واحدة في الشهر، أو أقل إذا كنت لا تستخدمها كل يوم. لتنظيف ماكينة صنع القهوة ذات الرائحة الكريهة، أنتم بحاجة فقط إلى مكونين بسيطين: الماء والخلّ الأبيض . إلى جانب معالجة الروائح الكريهة، تساعد الخصائص الحمضية للخل على تعقيم الجهاز.

أولاً، املأوا خزان ماكينة صنع القهوة بكميات متساوية من الماء والخلّ الأبيض، ثم قوموا بتشغيل ماكينة صنع القهوة. قوموا بإيقاف الدورة في منتصف الوقت، واتركوا الخلّ في الوعاء لمدة تصل إلى ساعة، اعتمادًا على مدى اتساخه. ثم قوموا بتشغيل ماكينة صنع القهوة مرة أخرى. بمجرد اكتمال الدورة، تخلصوا من الخل.

من المفترض أن تكون ماكينة صنع القهوة نظيفة الآن، ولكنكم ستحتاجون إلى التخلص من رائحة الخل بعد ذلك عن طريق ملء الخزان بالماء وإضافة كبسولة قهوة جديدة وتشغيل دورة تحضير أخرى. كرروا ذلك مرتين للتأكد من أن مذاق قهوتكم لا يشبه الخل.

إليكم من موقعنا أيضًا 10 أغراض وأماكن في المطبخ نظفيها بالخل الأبيض!


مواضيع ذات صلة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية