طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين!

نقدّم لكم من موقعنا طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين! إذا كنتم تبحثون عن طريقة فعّالة لتنظيف ماكينة القهوة فتابعوا هذا المقال.

ias

بمرور الوقت، يمكن أن تتراكم طبقة ناتجة عن القهوة المطحونة والرواسب المعدنية من مياه الصنبور داخل ماكينة القهوة، مما يؤدي قد يؤثر على أدائها. يمكن أن تصبح ماكينة صنع القهوة المتسخة أيضًا أرضًا خصبة للجراثيم الضارة وحتى العفن. لذلك قد تحتاج هذه الماكينة للتنظيف بشك دوري.

كيفية تنظيف ماكينة صنع القهوة ذات الرائحة الكريهة:

طريقة تنظيف ماكينة القهوة بمكونين!

من الناحية المثالية، يجب تنظيف ماكينة صنع القهوة مرة واحدة في الشهر، أو أقل إذا كنت لا تستخدمها كل يوم. لتنظيف ماكينة صنع القهوة ذات الرائحة الكريهة، أنتم بحاجة فقط إلى مكونين بسيطين: الماء والخلّ الأبيض . إلى جانب معالجة الروائح الكريهة، تساعد الخصائص الحمضية للخل على تعقيم الجهاز.

أولاً، املأوا خزان ماكينة صنع القهوة بكميات متساوية من الماء والخلّ الأبيض، ثم قوموا بتشغيل ماكينة صنع القهوة. قوموا بإيقاف الدورة في منتصف الوقت، واتركوا الخلّ في الوعاء لمدة تصل إلى ساعة، اعتمادًا على مدى اتساخه. ثم قوموا بتشغيل ماكينة صنع القهوة مرة أخرى. بمجرد اكتمال الدورة، تخلصوا من الخل.

من المفترض أن تكون ماكينة صنع القهوة نظيفة الآن، ولكنكم ستحتاجون إلى التخلص من رائحة الخل بعد ذلك عن طريق ملء الخزان بالماء وإضافة كبسولة قهوة جديدة وتشغيل دورة تحضير أخرى. كرروا ذلك مرتين للتأكد من أن مذاق قهوتكم لا يشبه الخل.

إليكم من موقعنا أيضًا 10 أغراض وأماكن في المطبخ نظفيها بالخل الأبيض!


مواضيع ذات صلة

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية