طولات قهوة مودرن عمليّة وبتصاميم عصريّة

القوا نظرة على مختاراتنا من أجمل طولات قهوة مودرن عمليّة وبتصاميم عصريّة، ستلائم غرفة معيشتكم وستلبي كآفة احتياجاتكم.

ias

تعتبر طاولة القهوة من أساسيات غرفة المعيشة، والتي يُحتم إنتقاءها بعناية من حيث اللون والحجم والتصميم، لإعطاء منظر جمالي متكامل، وأليكم أيضًا طريقة تزيين طاولة القهوة للضيوف.

طاولات ستلائم احتياجاتكم

تتوفر في الأسواق أشكال متنوّعة من طاولات القهوة فمنها ما له أسطح زجاجية أو رخامية أو خشبية، والتي يمكنكم الإختيار منها بحسب ديكور ونمط غرفة المعيشة، ولكننا سنسلط الضوء في هذا المقال على أبرز التصاميم المتواجدة في الأسواق وكيفيه إنتقاء الأفضل لإحتياجاتكم فتابعوا الأسطر القادمة…

الطاولات المتداخلة

واحدة من أكثر طاولات القهوة انتشارًا، والتي من الممكن أن تكون مستطيلة أو مربعة أو دائرية، وميزة هذه الطاولة أنه يمكن إخفاء الطاولة الأصغر تحت الطاولة الأكبر لتوفير المساحة، وإخراجها عند الحاجة وإستخدامها كطاولة ضيافة، وهذا ما يجعلها عمليّة ومفيدة.

طاولات بأدراج تخزين

يناسب هذا النوع من الطاولات الغرف ذات المساحات الضيقة، حيث يمكنكم وضع الكتب أو جهاز الاب توب في درج التخزين بحيث تكون قريبة من متناول اليد وفي نفس الوقت مخزنة بشكل مرتب ومريح للعين.

طاولات متعددة الإستخدامات

ستجدون عند محلات الأثاث التركية طاولات قهوة ذات ميزات مذهلة، حيث يمكن تغير وضعية الطاولة إلى عدة أشكال، فيُمكن رفعها أو فتحها لتصبح أكبر، حتى يُمكن أيضًا تحويلها إلى طاولة طعام، فامتلاك هذه الطاولة في غرفة معيشتكم سيغنيكم عن شراء طاولات ضيافة أو طاولة سفرة.

ختامًا، يجدر بنا الذكر أنه لا بُد من إنتقاء طاولة القهوة بجودة عالية حتى تدوم معكم لفترة أطول، كما يُفضل دائمًا اختيار الطابع الكلاسيكي البسيط، الذي لن يُصبح قديمًا مع مرور الوقت، وبمناسبة قُرب شهر رمضان المُبارك الق نظرة على أفكار لتزيين المائدة في رمضان.


مواضيع ذات صلة

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

تغيرات جزرية في جسم الانسان عند إهمال الوجبات الرئيسية

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

لماذا يجب عدم تناول القهوة على معدة فارغة؟

هل هناك طريقة أفضل من تغليف الخضار بالبلاستيك؟

وجبة فطور تحميكم من 12 نوعا من السرطان

حلوى القهوة المثلجة بدون سكر: ب4 مكونات فقط حضروا وصفة سهلة برائحة لا تقاوم!

تأثير تناول الفول صباحًا على الجسم

أكلات لبنانية مشهورة حضروها بأسهل خطوات لسفرة مثالية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية