في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

نقدّم لكم في اليوم الوطني الإماراتي 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة تعرفوا اليها حتى تمضوا هذا اليوم المميز مع عائلتكم واحبائكم.

ias

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ51، أنتم مدعوّين لتمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة ممتعة في مجموعة من أفضل المطاعم في الجميرا، دبي، والاستمتاع بتذوّق أطباق لذيذة حلوة ومالحة تتبع معايير جميرا الحائزة على أشهر الجوائز العالمية.

#1: صحن الدار في برج العرب

حتى 4 ديسمبر، استمتعوا بتذوّق الشاي اللذيذ بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الشهية والمبتكرة.

#2: ردهة المندار في جميرا النسيم

اجتمعوا مع أحبائكم واستمتعوا بالأجواء الهادئة واستمتعوا بمذاق كمية إضافية من الكوكيز إلى جانب كلّ كوب من القهوة تطلبونه. يمكنكم أيضاً الإستمتاع بنكهة الكيك اللذيذ بقيمة 80 درهم إماراتي. العرض مستمر يوم 2 ديسمبر فقط.

#3: ردهة السمر ومارغو في جميرا ميناء السلام

في 2 ديسمبر، تمتّعوا بمذاق الماكارون المزيّن خصيصاً لليوم الوطني الإماراتي بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الشهية والشاي بالألون الأحمر، الأبيض والأسود. يمكنكم أيضاً الاستمتاع بتناول الميل فوي بالفراولة وزهر الليمون بقيمة 50 درهم إماراتي. تتراوح الأسعار بين 12 درهم إماراتي لكلّ حبة ماكارون، 240 درهم للشخص الواحد لباقة شاي الظهيرة من ضمنها مشروبات غازية و300 درهم للشخص الواحد من ضمنها مشروبات فوارة.

#4 هنايا في جميرا ميناء السلام

استمتعوا بالمذاق العربي الأصلي ولا تنتسوا طلب القوزي بلحم الضأن اللذيذ إلى جانب سلطة الخيار والأرز الشرقي بسعر 250 درهم إماراتي للبالغين و125 درهم إماراتي للأطفال بين 4 و11 سنة). يستمر العرض يوم 2 ديسمبر بين الساعة 6:30 و11:00 مساءاً.

#5 ردهة بيرل في فندق جميرا بيتش

في 2 ديسمبر، احتفلوا بالمناسبة من خلال تناول أطباق لذيذة مستوحاة من التقاليد المحلية مثل حلى الجزيرة العائمة بحليب الجمل بسعر 55 درهم إماراتي والماكارون بسعر 13 درهم إماراتي للحبة الواحدة إلى جانب لاتيه ببودرة الذهب 24 قيراط بسعر 48 درهم إماراتي ومشروب غني بالفواكه بسعر 45 درهم إماراتي.

#6: موندو في برج الإمارات

في 2 ديسمبر من الساعة 1:00 إلى 3:00 وبسعر 255 درهم إماراتي للشخص الواحد للبالغين و150 درهم إماراتي للأطفال بين عام 5 و12 سنة، استمتعوا مع أفراد عائلتكم ببوفيه غني بالسلطات ومجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية مثل القوزي، السمك الحار، الدجاج بالزبدة، المندي وغيرها.

#7: بوعز في سيتي والك

إذا كنتم من عشاق المطبخ التركي ستعشقون هذا العرض لشخصين بسعر 135 درهم إماراتي لتبدأوا نهاركم بفطور غني بأطباق مثل البيض والسجق.

#8: بوتشا ستيك هاوس في سيتي والك

تمتّعوا بتجربة لا مثيل لها وطعم لذيذ مع برجر بألوان العلم الإماراتي من 2 إلى 4 ديسمبر بسعر 230 درهم إماراتي لـ4 برجر.

#9: سيكا كافيه في سيتي والك

لعشاق المازة التقليدية مثل الفتوش، السمبوسة، الحمّص والمشاوي، يمكنكم الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني من خلال عرض يمتدّ من 2 إلى 4 ديسمبر بسعر 230 درهم إماراتي لشخصين و460 درهم إماراتي لـ4 أشخاص.

#10 إمبيريوم في جميرا زعبيل سراي

استعتعوا بمذاق الأطباق التقليدية والمشروبات بسعر 220 درهم إماراتي يوم 2 ديسمبر.

#11: ردهة سلطان في جميرا زعبيل سراي

يوم 2 ديسمبر، احتفلوا باليوم الوطني من خلال الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الإماراتية التقليدية ضمن جوّ مستوحى من العصر العثمان.


مواضيع ذات صلة

إليكم الأكلات المفضلة لدى كريستيانو رونالدو

طريقة عمل حلويات سهلة وبسيطة

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

الوجبات المفضلة للعائلة المالكة البريطانية

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

هل الافوكادو فاكهة ام خضار؟

أفضل مطاعم البيتزا في السعودية بحسب موقع Trip Advisor

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية