إشعار

Sign Up

كيت ميدلتون قدمت هذه الأطعمة في زفافها ولن تصدقي الأخطاء الفظيعة!

قائمة طعام زفاف كيت ميدلتون

تزوّج الأمير وليام من كيت ميدلتون في العام 2011 وتابع مراسيم الزواج ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. لكن حفل العشاء الذي تبع المراسيم كان سريًا للغاية وحضره فقط 300 شخصٍ من العائلة المقربة والأصدقاء، وكان التقاط الصور ممنوعًا منعًا باتًا. بعد مرور بضع أعوامٍ على الزفاف، تمّ الكشف عن قائمة الطعام وتفاجأنا بالأطباق التي قُدّمت.

تألّفت المقبلات من السلمون والسلطعون والجمبري إلى جانب سلطة أعشابٍ خفيفة. أمّا للطبق الرئيسي، قُدّم للمعازيم لحم الخروف المشوي مع الخضار السوتيه والبطاطس. ولاختتام العشاء الفاخر، تم تقديم البوظة بنكهة العسل مع موس الشوكولاته والكرز.

لا شكّ أنّ العشاء كان شهيًا، لكن تم انتقاده بقوة لعدم مراعاته أذواق المعازيم. أولاً، لم تُقدم أي أطباقٍ نباتية، ما ترك طبعًا الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا يشعرون بالجوع. ثانيًا، لحم الخروف ليس شعبيًا وهو خيار جريء نسبةً لعدم وجود أطباق رئيسية أخرى. نصل بالتالي إلى المشكلة الكبرى وهي قلة التنوع. لا نعرف السبب وراء اختيار الأطباق هذه، لكننا كنا نتوقّع أكثر من الأمير وليام والدوقة كيت.

في العام 2015، تم عرض قائمة الطعام التي وُضعت على الطاولات في المزاد العلني. بيعت بقيمة 800 جنيه إسترليني أي 1000 دولارٍ أمريكيٍ. طُبعت القائمة على ورقٍ أبيضٍ فاخرٍ مزخرف بالورود والطيور والتصاميم من اختيار كيت.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: قطعة كيك زفاف كيت ميدلتون في المزاد العلني، والسعر خيالي!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟