قطعة كيك زفاف كيت ميدلتون في المزاد العلني، والسعر خيالي!

تزوّجت كيت ميدلتون من الأمير وليام في عرسٍ خياليٍ عام 2011. ومن أبرز لحظات العرس الملكي، لا يمكن أن ننسى الكيك الأبيض الذي خطف الأنظار بأناقته. وبعد مرور 6 أعوامٍ على العرس، سوف يتمّ عرض قطعة من هذا الكيك في مزادٍ علنيٍ وتعود الأرباح لجمعية خيرية.

ias

تألّف الكيك الشهير من 8 طبقاتٍ وتمّ تقطيعه إلى 650 قطعة وُزّعت على المعازيم. اختارت كيك تصاميم الكيك واحتاج إلى 5 أسابيع من العمل المتواصل حتى يكتمل. اختار العروسان كيك فاكهة مُغلّف بالكريمة البيضاء وتمّ تزيينه بـ17 نوع من الورود وأوراق الشجر المصنوعة من معجون السكر.

يُجرى المزاد العلني في الـ27 من شهر سبتمبر / أيلول. يبدأ سعر قطعة الكيك بـ1300 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يصل سعرها إلى آلاف الدولارات. سوف تُعرض قطعة الكيك داخل علبة مزخرفة بالذهب وتحمل شعار القصر الملكي وتوقيع أمير ويلز ودوقة كورنوال.

ويبدو أنّ بيع قطع الكيكات الملكية موضة لاقت رواجًا كبيرًا في المزادات العلنية. ففي العام 2014، عُرضت قطعة من هذا الكيك في مزادٍ علني سابقٍ وتمّ بيعها بـ10 آلاف دولار أميركي. وفي العام 2008، تمّ بيع قطعة من كيك زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا ب6000 دولار أمريكي، وعُرضت قطعة أخرى في العام 2015 تعود لزفاف الملكة إليزابيث بقيمة 800 دولار أميركي.

لست بحاجةٍ لدفع آلاف الدولارات لشراء قطعة كيك! إليك من أطيب طبخة وصفات كيك بالفاكهة سهلة حتى تتلذذي بها أنت وعائلتك.


مواضيع ذات صلة

لماذا نفضّل بعض أنواع المحاشي على غيرها؟

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

أسرار نجاح محشي الكوسا

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية