الخل والمايونيز والخردل مكونات تحافظ على نضارة وجهك... اكتشفي الماسكات

لأن جمالك مهم لك ولنا، ولكي نوفر عليك الوقت والمال في المنتجعات الصحية، أحضر أطيب طبخة بعض الوصفات المنزلية والمميزة للإهتمام بنضارة وجهك وجماله وخاصة أن الصيف على ما يبدو سيكون حاراً وسيتعرض وجهك لحالات من الجفاف وتغير اللون وغيرها من الأمور. فلك عزيزتي هذه الوصفات الغريبة التي يُمكن أن تحضريها في المنزل لسهولتها، سوف تشعرين بالإستغراب من المكونات التي أحضرناها لك ولكن النتيجة فعالة بامتياز، تابعي معنا أنواع الماسك. إليك من أطيب طبخة ماسك الارز والشاي: خلطة كورية سهلة التحضير لبشرة مشرقة لا مثيل لها

ias

الخل: اخلطي 1/4 كوب من خل التفاح مع ربع كوب ماء. ضعي المحلول بلطف على وجهك واتركيه حتى يجف. بعد غسل وجهك، اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع كوبين من الماء كغسيل نهائي لتنظيف البشرة وشدها.

المايونيز: أخرجي المايونيز من الثلاجة، وضعيه برفق على وجهك وأتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً، ثم امسحيه واغسليه بالماء البارد، سوف تشعرين بنضارة مميزة. تابعي من أطيب طبخة ماسك البطاطس والبيض للتخلص من التجاعيد في الوجه بشكل تام. النتيجة بعد 5 ايام فقط!

الخردل: احرصي على إستعمال الخردل الأصفر لتنظيف الوجه، فمفعوله يهدئ البشرة ويحفزها. جربيه في منطقة صغيرة أولاً للتأكد من أنه لن يثير حساسية وجهك.

الليمون الحامض: عليك بعصر ليمونة واحدة وخلطها مع ربع كوب من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو، ماسك يقشر ويرطب الوجه.

اللبن الزبادي: للحصول على قناع الوجه المنعش، امزجي ملعقة صغيرة من الزبادي العادي مع ربع كوب من عصير البرتقال، وبعض من لب البرتقال، اتركي الخليط على وجهك لمدة خمس دقائق على الأقل قبل غسله. أما لتنظيف بشرتك وشد المسام، ضعي بعض الزبادي على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، فستشعرين بالبرودة والنضارة أيضاً.


مواضيع ذات صلة

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية