4 مشروبات لحرق الدهون!

صحيح ان اتباع نظام غذائي صحي والقيام بتمارين رياضية بانتظام أمران أساسيان لتحصلي على جسم مثالي. لكن اليوم سنعرفك من موقع أطيب طبخة على طريقة إضافية لتحافظي على وزنك المثالي من خلال بعض المشروبات! تحضر بكل سهولة في المنزل من خلال مكونات طبيعية وهي على الأغلب متوفرة لديك، تساعد على تسريع عملية الأيض لديك وحرق الدهون المتكدسة! تعرفي عليها الآن!

ias

1- الشاي الأخضر 

إلى جانب فوائده الصحية العديدة، يحتوي الشاي الأخضر على منشطات طبيعية تساعد على تذويب الدهون. حضري كوكتيل الشاي المنعش ولا تضيفي أي كمية من السكر لمشروب صحي وشهي في آن! يمكنك أن تحضريه بارداً أو ساخناَ، تناوليه صباحاً لتعزيز التمثيل الغذائي.

2- القهوة

تسرع القهوة التمثيل الغذائي، فمادة الكافيين تعزز وظائف الجسم. تناوليها من دون سكر لسعرات حرارية أقل وتفقدي معنا وصفة افضل قهوة تركية.

3- شراب النعناع 

يساعد النعناع المعدة بهضم الدهون بسهولة والتخلص منها قدر الامكان. تناولي الشاي بالنعناع، فهو لذيذ ويترك رائحة الفم منعشة لكن استبدلي السكر في هذه الوصفة بملعقة صغيرة من العسل ليبقى هذا الشراب صحياً.

4- شراب الشوكولاتة المرة 

تحتوي الشوكولاتة على الكثير من المنشطات الطبيعية، مضادات الأكسدة وحمض الزيت ما يجعلها مثالية لحرق الدهون. كما أن شراب الشوكولاتة مشبع فيمنعك من الشعور بالجوع لوقت طويل. جربي شراب الشوكولاتة الساخن للرجيم.


مواضيع ذات صلة

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

فرزنة الطماطم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية