٤٥٠ عارض من ٦٠ دولة اجتمعوا تحت سقف المعرض السعودي للغذاء في الرياض

 
تحت سقف واحد، اجتمع في المعرض السعودي للغذاء أكثر من 450 عارض من 60 دولة، وذلك بواجهة الرياض من تاريخ 16 مايو حتى 19 مايو الجاري. 

ias

جمع المعرض ما بين المختصين بمجال الأغذية الرائدة في المنطقة، وبين المشاريع المبتدئة، حيث شكّل المعرض فرصة مثالية لكل من يود الاستثمار أو التوسع في هذا المجال. 

فرصة مُثلى للاستثمار 

شارك في معرض الغذاء السعودي المتخصص بصناعات الأغذية والمشروبات العالمية والضيافة العديد من الشركات التي عرضت موادها الغذائية وصناعاتها من الأطعمة الفاخرة والصحية، إلى جانب تواجد نخبة من المطاعم وخبراء القهوة، والمنتجات الفاخرة والفنادق. 

جاءت فكرة هذا المعرض ليكون منصة دولية تجمع العارضين المحليين والدوليين من الشركات والموردين والمستثمرين، وذلك بهدف خلق فرص جديدة للتفاعل والنمو في مجالات الصناعات الغذائية والمطاعم، وتقديم الدعم لكل أصحاب المشاريع الغذائية للتوسع دون الحاجة لمساحة، والتعرف على كبار المستثمرين. 

مجالات العارضين  

وتعددت مجالات وأقسام العارضين المشاركين لتشمل كل من: اللحوم والدواجن والمشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت والحلويات والقهوة والحبوب وخدمات الضيافة والمنتجات العضوية ومعدات المطبخ وتقنيات التصنيع. 

شهد المعرض حضوراً كثيفاً من كافة الفئات على مدى أربع أيام متواصلة، وحظي الزوار من خلال التنقل بين أركان المعرض بفرصة التعرّف على أبرز الماركات المحلية والعالمية للأغذية، وتذوق المنتجات التي جاءت من مُختلف دول العالم. 


مواضيع ذات صلة

بهارات لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ السعودي

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

تأثير مانديلا حقيقي والإثبات في هذه المأكولات!

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

وصفات تساعد على زيادة الوزن

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

ما هي فوائد شرب الحلبة يومياً؟

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

الشيف السعودي عُمر الوطبان يقدم أسرار نجاح الآيس كريم المنزلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية