أسرار لا يعرفها إلّا الخبّازين المحترفين!

إليكم في ما يلي نصائح لنجاح المخبوزات لا يعرفها أحد إلا خريجي اختصاص الخبز حتى تخدعوا ضيوفكم بوصفات لذيذة مثل المحلات بالظبط!

ias

المخبوزات على أنواعها من الأطعمة التي يتّفق الجميع على حبّها فهي لذيذة وحلوة وتذوب في الفم. حتى لوم لم تتعلموا الخبز في المنزل، يمكنكم الاستمتاع بمذاق المخبوزات المنزلية كما لو كانت جاهزة.

التحضير واجب

يختلف الخبز عن الطبخ إذ أن الخبز يتطلّب دقّة أكثر في التحضير. لا بأس في زيادة الملح لليخنة ولكن الإفراط باستخدامه قد يٌفسد وصفة خبز. إذاً، فتحضير المكونات خطوة أساسية لأي وصفة ولكن البعض يشعر بأنها مضيعة للوقت. للحصول على نتيجة مثالية، يقيس الخبازين المحترفين مقاديرهم ويحضرونها جانباً حتى يحين وقت استخدام كلّ منها.

تسخين السكين

انتهت وصفة الكيك وخرج من الفرن طرياً. هل ذلك يكفي؟ كلا. لتقطيعه بشكل مثالي، من المهمّ تسخين سكين التقطيع حتى لا تلتصق فيه بقايا من ال الكيك.

ننسى باب الفرن

قد تشعرون بالرغبة في إلقاء نظرة إلى محتوى الفرن خلال الطبخ إلا أن هذه الخطوة قد تكلّفكم الوصفة. بعد إدخال الصينية رلى الفرن، أضبطوا المؤقت واشغلوا أنفسكم بمهمة في المطبخ حتى يحين الوقت ويصبح بإمكانكم فتح الباب.

العجين بحاجة للراحة

المقادير الدقيقة ليست كافية لنجاح وصفات العجين. من المهمّ جداً أن تتركوا العجين على أنواعه يرتاح بعد العجن أو الخلط حتى تحصلوا على نتيجة هشة ولذيذة في كلّ مرة.

لتثبيت الكيك

كيكات أعياد الميلاد جميلة ولكن بعضها يحتوي عدة طبقات الأمر الذي يصعّب عملية التزيين. لتخفيف العبء، يمكنكم وضع قشة بلاستيك تربط الطبقات ببعضها وتحافظ على شكل الكيك خلال التزيين.

حرارة الغرفة

حرارة الغرفة هي البيئة المثالية لكلّ مكونات المخبوزات. حتى تضمنوها، يمكنكم وضع المقادير مثل البيض في وعاء يحتوي الماء الدافئ وليس الساخن حتى لا تنسلق.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية