إنطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

إنطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع، الاحتفالية السنوية الاستثنائية بفنون الطهي التي تعد الأكبر في المنطقة.

ias

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات،هذا الأسبوع من 19 أبريل وحتى الأحد 12 مايو، إليكم إنطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2015.

فعاليات الدورة الحادية عشرة من المهرجان

يُقدّم المهرجان للجمهور من داخل الدولة وخارجها قائمة واسعة من الوصفات الشهية والإبداعات الجديدة في فنون الطهي وتشكيلة من الأطباق العالمية في أجواء مميزة ترضي أذواقهم وتعكس تنوع ثقافة المأكولات في دبي، تعرفوا أيضاً على انطلاق مهرجان المأكولات البحرية في الخُبر.

هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام المبتكرة والمسابقات وغيرها الكثير.

وستكون أيام المهرجان الـ 23 فرصةً للتعرّف على عالم متنوّع من المأكولات، والمستلهمة من ثقافات أكثر من 200 جنسية تعتبر دبي موطناً لها.

ويتضمن المهرجان مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة وتجارب الطعام المبتكرة والمستدامة التي ترتقي إلى مستوى الذوق الفاخر التي تُعرف به دبي ضمن أجواء فريدة ومميزة.

كما يكرّم المهرجان الذوّاقين والطهاة ومشاهير فنون الطهي والشخصيات المؤثرة في هذا المجال، على إسهاماتهم في تحقيق هذا التنوّع الهائل لإثراء فنون الطهي وتعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية.

إطلاق مجموعة من الفعاليات

وستشهد دورة هذا العام إطلاق مجموعة من الفعاليات المفضّلة التي تميّزت في الدورات السابقة مثل أسبوع دبي للمطاعم ورحلة في عالم المذاقات وكانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e، وطبق بـ 10 دراهم، بالإضافة إلى فعاليات جديدة مثل إبداعات الشيف والدورة الأولى من فعالية دليل غولت & ميلو للطهاة المبتكرين، وهي من أفضل المهرجانات الغذائية في منطقة الخليج.

تجربة إستثنائية

وبمناسبة إنطلاق مهرجان دبي للمأكولات، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”نحن أمام تجربة استثنائية جديدة تقدّمها دبي برؤية فريدة ونكهات عالمية لتسهم في تعزيز ريادتها على خارطة الطهي العالمية، حيث نسعى في كلّ دورة إلى ابتكار أفكار جديدة والاستفادة من التجارب الماضية الناجحة.

من مهرجان دبي للمأكولات
من مهرجان دبي للمأكولات

وأضاف:”ما يميّز الدورة الحالية من مهرجان دبي للمأكولات، أنها تستضيف نخبة من ألمع الأسماء في عالم الطهي لإثراء تجارب المشاركين في المهرجان بألذ الوصفات من حول العالم، مع تقديم النكهات الأطيب بالأسعار المناسبة”، وفي هذا الإطار يمكنكم أن تتعرفوا على Top 6: أفضل 6 مطاعم لبنانية في الإمارات العربية.


مواضيع ذات صلة

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية