برغر كينغ يحتفل بفيلم باربي بشطيرة وردية

برغر كينغ يحتفل بفيلم باربي بشطيرة وردية تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على وجبة باربي الجديدة من عملاق الوجبات السريعة، إليكم كل التفاصيل فيما يلي.

ias

لا بد من الإشارة إلى أن مطاعم برغر كينغ تقوم بأعمال مميزة هذه السنة في كل أنحاء العالم، فبعد برغر كينغ في تايلند الذي أطلق أغرب برغر، المكونة في 20 شريحة جبن، ها هو برغر كينغ البرازيل واحتفالًا بفيلم باربي يُطلق وجبة وردية خلّاقة.

وجبة باربي ذات إصدار محدود

وكان برغر كينغ قد أطلق خلال شهر يوليو الحالي، هذه الوجبة الفريدة بإصدار محدود، وهي متوفرة فقط في البرازيل، فما هي مكوناتها؟

وجبة باربي
وجبة باربي

مكونات الوجبة

تتوفر هذه الوجبة في جميع مطاعم برغر كينغ، في كل أنحاء البرازيل، وكانت قد ذكرت سلسلة مطاعم برغر كينغ، أن الوجبة تتكوّن من:

المشروب مزين بدونات وردي

تم تزيين مشروب الميلك شيك بحلقة دونات وردية اللون، ليكون مميزًا وفريدًا وليتماشى بشكل أساسي مع مضمون وفكرة هذه الوجبة الإستثنائية.

كومبو بي كيه باربي

أُطلق إسم “كومبو بي كيه باربي” على الوجبة ذات الإصدار المحدود، أما إذا طلبتم هذه الوجبة كاملة، فيتم تقديمها في صندوق خاص من تشيكلة باربي مع البطاطس المقلية والصودا.

صندوق باربي لتوضيب الوجبة
صندوق باربي لتوضيب الوجبة

الوجبة الوردية تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

انتشرت صور وجبة “كومبو بي كيه باربي” على موقع تويتر ولاقت رواجًا واسعًا، فيما قد تساءل البعض عن نكهة هذه الوجبة، مستغربين شكلها، عبّر البعض الآخر عن رغبتهم في أن يتم إصدار هذه الوجبة في بلادهم ليتمكنوا من تذوقها.


مواضيع ذات صلة

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما هي فوائد البرغل؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية