تارت الكرز الأكثر رواجاً، إليكم بعض الوصفات للتمتع بمزيج من مذاقها الحلو والحامض!

تارت الكرز الأكثر رواجاً، إليكم بعض الوصفات للتمتع بمزيج من مذاقها الحلو والحامض! تحوّل الكرز الحامض إلى الفاكهة الأكثر رواجاً مؤخراً، ويبدو أن الأطعمة المنكهة بهذه الفاكهة الحامضة والحلوة في نفس الوقت، أصبحت موجودة في كلّ مكان أيضاً.

ias

ستجدون في المتاجر مكمّلات حلوى الكرز الحامضة والعصائر والمقرمشات (المرصعة بالفواكه المجففة) والمياه الغازية والمزيد. إنها بالفعل ثمرة ونكهة الموسم.

لقد بدأ هذا الهوس بالإنتشار بعد قراءة تقرير يُروّج للكرز اللاذع كفاكهة ونكهة مميزة يجب تجربتها من Expo West، أكبر معرض تجاري في العالم للمنتجات الصحية والطبيعية. ولكن الترويج لهذه الفاكهة لم يقتصر على المعرض بل كان على TikTok منذ عدّة أشهر أيضاً (عصير الكرز اللاذع)، إنتشر على نطاق واسع كمساعد على النوم في وقت سابق من هذا العام!

كرز لاذع!
كرز لاذع!

الكرز اللاذع

عندما نتحدث عن الكرز الحامض، فإننا نعني في الحقيقة كرز مونتمورنسي (والذي يُطلق عليه أيضًا الكرز الحامض). سُمّيت هذه الفاكهة نسبة إلى مكانها الأصلي خارج باريس- فرنسا، وتزرع أيضاً في كندا وشمال الولايات المتحدة.

غالباً ما يوجد الكرز الحامض في المربيات والمعلبات وحشو الفطائر والتارت، وحتى مجففاً لتناوله كوجبة خفيفة أو إضافته إلى الوصفات، وينتج عصيراً لاذعاً وعصيراً أحمر عميقاً جذاباً في الكوكتيلات. يمكن أن يكون بديلاً طبيعياً غير كحولي للنبيذ الأحمر.

إذا كنتم من محبيّ الفواكه ذات النكهة الحمراء ومنتجات الفاكهة، فمن المحتمل أنكم تذوقتم الكرز اللاذع من قبل،مباشرة تحت إسم الكرز الحامض. وإذا لم يعيدكم ذلك إلى ذكريات طفولتكم، فلا يمكن لأيّ طعم آخر أن يفعل!

تجربة المستهلكين

إذا اشتريتم منتجات غذائية معلّبة، فمن المحتمل أنكم تذوقتم – أو ستتذوقون قريباً – الكرز الحامض في بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديكم. ونعدّد منها اللبن الزبادي اليوناني، الوجبات الخفيفة، إضافات الكوكتيل، العصائر وغيرها من المنتجات.

المصدر: موقع مارتا ستيوارت


مواضيع ذات صلة

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ما هي فوائد البرغل؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية