تطبيقات سعودية لتوصيل الفواكه والخضروات الطازجة

نعدد لكم أبرز التطبيقات السعودية لتوصيل الفواكه والخضروات الطازجة، والتي توفر عليهم الوقت والجهد وتقدم لكم الخدمة بسرعة لتلبية احتياجاتكم.

ias

تعتبر الخضروات والفواكه من أهم العناصر التي تعتمد عليها أطباقنا، وفي ظل عصر السرعة والإنشغالات الا متناهية تم إيجاد حلول لكل من لا يستطيع قضاء وقت في التسوّق وكنا قد أطلعناكم على طريقة اختيار أغراض السوبر ماركت بأقلّ كلفة ممكنة.

خضروات وفواكه طازجة إلى باب منزلك

سهلّت التطبيقات على الجميع الكثير من أمور حياتهم، فبضغطة زر يصلكم كل ما تودون شراءه بأسرع وقت وأحيانًا بتكلفة أقل، وذلك من خلال العروض والتخفيضات التنافسية، ونستعرض لكم مجموعة من التطبيقات السعودية المختصة بإيصال الفواكه والخضروات الطازجة إلى باب منازلكم والتي من أهمها:

تطبيق فيتامين

يُعد تطبيق فيتامين واحدًا من من أهم التطبيقات السعودية المتخصصة بتوصيل الخضروات والفواكه الطازجة، كما لديهم أقسام أخرى تشمل التمور والبقوليات والمجمدات والبهارات، وكنا قد اطلعناكم سابقًا على أفضل شركات البهارات في السعودية.

تطبيق أول قطفة

يقدم هذا التطبيق خيارات لا متناهية من منتجات الفواكه والخضروات الطازجة، ذلك بالإضافة للمنتجات الأخرى التي تشمل الدواجن والألبان، والبهارات، والعديد غير ذلك، وما يميز هذا التطبيق عن غيره إمكانية شراء الخضروات والفواكه المقطعة والجاهزة للأكل أو الطبخ.

تطبيق أفوكادو

يقوم تطبيق أفوكادو السعودي بتقديم خدمات توصيل الفواكه والخضار بسرعة وبأقل أسعار للتوصيل، وذلك في كلًا من: الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، لتصلكم منتجاتهم مغلفة بحرفية وبشكل أنيق أيضًا.

تطبيق سلّتك

يتفرد هذا التطبيق بكونه الأول في بيع الخضروات والفواكه إلكترونيًا بالجملة، وهو ما قد يناسب العائلات الكبيرة وكذلك أصحاب المشاريع والمطاعم.

ولا يقتصر بيع الفواكة والخضروات على هذه التطبيقات وحسب، بل هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتوصيل كافة احتياجات مطبخك من السوبر ماركت كتطبيقات مثل: نعناع، ونينجا، وكرّام، وغيرها.

وختامًا، قد يهمكم أيضًا التعرف على كيفية غسل الفواكه والخضار وحفظها لأطول فترة ممكنة!


مواضيع ذات صلة

هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

أكلات لبنانية مشهورة حضروها بأسهل خطوات لسفرة مثالية

تأثير تناول الفول صباحًا على الجسم

تغيرات جزرية في جسم الانسان عند إهمال الوجبات الرئيسية

لماذا يجب عدم تناول القهوة على معدة فارغة؟

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

هل هناك طريقة أفضل من تغليف الخضار بالبلاستيك؟

وجبة فطور تحميكم من 12 نوعا من السرطان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية