أفضل شركات البهارات في السعودية

جمعنا لكم قائمة بأفضل الشركات التي تقدم البهارات جاهزة ومطحونة بأفضل جودة في الأسواق السعودية، مع اطلاعكم على قائمة الأنواع المتوفرة لكلٍ منهم!

ias

ضمن إطار التسهيل والسرعة وخصوصًا فيما يتعلق في إعداد الأطباق في المطبخ ابتكرت العديد من الشركات في السعودية وصفاتها الخاصة من البهارات المطحونة والجاهزة والتي تضيف إلى الأطباق مذاق فريد ولذيذ بدون عناء، وكنا قد أطلعناكم على التوابل الأكثر استخدامًا في المطبخ السعودي.

علامات تجارية سعودية رائدة في مجال انتاج البهارات

تتوفر على أرفف السوبر ماركت المئات من علب البهارات المنوّعة، التي يمكنكم من خلالها إعداد أطباق غنية بنكهات شهية، ومهما كان الصنف الذي تودون إعداده فبلا شك ستجدون نوع البهارات الملائم من هذه العلامات التجارية، التي ستسهل عليكم خطوات الإعداد، وأليكم أشهرها:

علامة إسناد

هي شركة سعودية متخصصة في مجال إنتاج البهارات ومنكهات الأغذية، ووفرت خلال 25 عامًا الكثير من المنتجات التي جعلت من الطهي أسهل وألذ، وتقدم شركة اسناد الكثير من أنواع التوابل والبهارات المختلفة بأحجام واشكال عبوات تلائم الاستعمال اليومي السريع، ذلك عوضًا عن خلطات البهارات الجاهزة للأطباق الشهيرة والمعروفة كخلطة بهارات الكبسة، وبهارات البرياني، وبهارات السمك والصيادية، إضافة للأعشاب التي يمكنكم اضافتها بشكل فوري إلى اطباقكم، مثل ورق الغار واكليل الجبل، وتتيح علامة إسناد لعملائها فرصة شراء مجموعات متكاملة من البهارات على هيئة سلات تحتوي على كافة البهارات الضرورية للطهي.

علامة مهران

هي واحدة ضمن أشهر الشركات العالمية التي تنتشر منتجاتها في السوق السعودي، والتي تتميز بنكهات منتجاتها الفريدة، والتي من ضمنها بهارات البرياني، والكاري، والدجاج، والبهارات الحارة، وسيعجب مذاقها عُشاق المأكولات الهندية ذات النكهات اللاذعة.

علامة مهباج

تعتبر علامة “مهباج” السعودية تابعة لمجموعة المهيدب، التي تُعنى بتقديم منتجات منوعة من المكسرات، والبهارات، والبقوليات، والقهوة، والفواكه المجففة، وتقدم هذه العلامة تحديدًا خيارات كثيرة بدون نهاية لمذاقات متنوعة من مختلف المطابخ حول العالم، فنجد لديهم البهارات المكسيكية، والبهارات الإيطالية، بالإضافة لبهارات الأطباق السعودية التقليدية، مثل بهارات الجريش، والمرق السعودي.

علامة فرشلي

تتميز علامة فرشلي للمواد الغذائية بكونها من أكثر العلامات شهرةً في الأسواق السعودية، وتتسع دائرة الخيارات فيها لكثير من أصناف الحلويات والمخبوزات والأطباق الرئيسية والصوصات والشوربات، والصلصات.

علامة مجدي

علامة من العلامات التي تلقى رواجًا وشعبية واسعة في السوق السعودي، وتتميز منتجاتها بالجودة العالية وتوفرها في معظم محلات البقالة والسوبر ماركت في السعودية.

أخيرًا تعرفوا على أبرز أنواع البهارات والتوابل الضرورية في كل مطبخ!


مواضيع ذات صلة

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما هي فوائد البرغل؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية