تعرفوا على أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض

تعرفوا من خلال هذا المقال على أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض، التي تشمل مطعم البيت اللبناني، مطعم كرم بيروت، مطعم برج الحمام ومطعم حارات.

ias

تعتبر المطاعم اللبنانية في الرياض من أفضل الخيارات لتذوق الأطباق الشهية والمميزة من المطبخ اللبناني، فلمحبي هذا المطبخ ونكهاته المتعددة واللذيذة أصبحت وجهتكم معروفة!

مطعم البيت اللبناني

يعتبر مطعم البيت اللبناني من أشهر مطاعم الرياض، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية اللذيذة، يمكنكم متابعة حساب المطعم على إنستغرام للإطلاع على آخر الأخبار والعروض المتوفرة.

كرم بيروت

لعشاق المطبخ اللبناني لا تفوتوا زيارة مطعم كرم بيروت فهو يقدم أشهر الوجبات الرئيسية في المطبخ العربي، ومنذ سنة 1960 ولغاية اليوم يستمر هذا المطعم بإبهار زبائنه بنكهاته الفريدة.

مطعم برج الحمام

يعتبر مطعم برج الحمام من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، بحيث يقدّم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية من مقبلات باردة وساخنة ومشاوي والكثير من الأطباق الرئيسية، إلى جانب الحلويات العربية، كما له عدة فروع في كل أنحاء الرياض.

مطعم حارات

يعتبر مطعم حارات من أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي مميز، بحيث يقدّم أشهى الأطباق اللبنانية في أجواء مستوحاة من سبعينات القرن الماضي ووسط مساحات فريدة من نوعها، كما يجمع هذا المطعم بين طابع الأحياء القديمة والتقليدية اللبنانية والثقافة المميزة.


مواضيع ذات صلة

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

ما هي فوائد البرغل؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية