أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي

عند البحث عن أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي نجد الكثير من الأسماء اللامعة فالعاصمة السعودية تزخر بالوجهات التي يحبها الذواقة. لذا اخترنا بعض هذه الأمكنة التي توفر الخدمة المميزة والطعام اللذيذ والأجواء المريحة.

ias

نحتاج بين فترة وأخرى الى التغيير والتوجه الى المطعم مع الأصدقاء والعائلة وخصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع. ولأن الخيارات كثيرة قد نقع بحيرة. سنعرفكم على بعض الخيارات التي ستساعدكم على حسن الاختيار.

4 مطاعم للعائلات في الرياض

1. أم شريف 

يعتبر من بين أفضل مطاعم الرياض للعوائل فهو يوفر الأجواء الهادئة التي تضفيها عليه مصابيح فاخرة معلقة في السقف كما أن ديكوره يتسم بالأناقة اللافتة، علماً أنه يمكن اختيار الجلوس مع الأولاد في الصالة الخارجية أو الداخلية. ويقدم هذا المكان الأطباق اللبنانية والعربية ويفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس، من الـ2:30 بعد الظهر حتى الـ12 منتصف الليل. أما يومي الجمعة والسبت فيمكن زيارته من الـ12:30 ظهراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض – الطريق التخصصي – ذا زون.

2. فلوريا ستيك لاونج

يعتبر هذا المطعم من أكثر مطاعم العاصمة السعودية فخامة. ويتميز تصميمه الداخلي بالفخامة حيث يمكن ملاحظة الأسقف الذهبية الفاخرة. كما تتسم إضاءته بالأناقة.

ويشتهر هذا المكان بالأطباق المعدة مستوحاة من المطبخ التركي ومنها شرائح اللحم، الكباب وكفتة الجبن وخبز بيدا. ويفتح أبوابه من الـ12 ظهراً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض 13312، النفل، طريق الملك عبد العزيز، لافالي مول.

3. أزين غريل

 يضمّ هذا المطعم قسماً للعائلات وآخر للأفراد. ويتميز بهدوء أجوائه وبأطباقه الأسيوية، حيث يمكن الذهاب إليه للاستمتاع بمذاق الروبيان وقطع الدجاج، فضلاً عن المشاوي وأنواع الحساء والحلويات. يفتح أبوابه من الـ12 ظهراً حتى الـ12:30 منتصف الليل.

العنوان: الرياض – شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الثاني.

4. مطعم الشرفة

يعتبر من أفضل الأمكنة المخصصة لاستقبال العائلات. فهو يتميز بديكوره وأجوائه التراثية وباتساع مساحاته الداخلية والخارجية. ويقدّم المشاوي على أنواعها إضافة الى السمك وثمار البحر والمقبلات والعصائر.

العنوان: الرياض – طريق مكة المكرمة الفرعي.


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية