حيلة المطبخ الفرنسي لبطاطس مهروسة مثالية

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على حيلة المطبخ الفرنسي لبطاطس مهروسة مثالية ولا تترددوا في تجربتها لتقديم هذه الوجبة بشكل مميز.

ias

إنه طبق جانبي كلاسيكي مثل عدد قليل من الأطباق الأخرى التي تروق للصغار والكبار على حد سواء، البطاطس المهروسة لها طعم مميز وهي تمثل المطبخ الراقي. ويمكن أن تقدّم إلى جانب المشاوي واليخنات والصلصات، إلا أنه توجد طريقة بسيطة للغاية لتكون طبق مثالي.

حيلة بسيطة

تأتي هذه الحيلة من المطبخ الفرنسي، لأنهم يُعتبرون خبراء حقيقيون في فن طهي البطاطس المهروسة، بالتالي ولو أن هذا الطبق يعتبر غني بالسعرات الحرارية، إلا أنه لذيذة ولا يمكن مقاومة طعمه.

يكمن السر في كونفي الثوم، وهو ذات رائحة غنية، ويعتبر أكثر قابلية للهضم من الثوم النيء أو المقلي، مع قوام معسل يذوب تقريبًا في الفم. فعندما تضيفون هذا المكون إلى البطاطس المهروسة،ستتفاجأون بالنتيجة.

كونفي الثوم
كونفي الثوم

خطوات التحضير

تحضير هذا الثوم في المنزل يعتبر أمر سهل للغاية، ويمكننا أيضًا تحضيره باستخدام وصفة الثوم المشوي في وعاء الطهي، وهو أسلوب مثالي لتحضير عدة رؤوس من الثوم في وقت واحد مع جهد ووقت أقل. بالتالي عندما تكون فصوص الثوم جاهزة، يتم طحنها للحصول على عجينة كريمية نقوم بإضافتها إلى هريس البطاطس.

صلصة بزيت الكونفي

احتفظوا بزيت الكونفي لتحضير صوص البطاطس المهروسة … وإذا كان لا يزال لديكم فصوص ثوم، قوموا بتخزينها بزيتها الخاص في الثلاجة.


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية