سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم

سنكشف لكم في هذا المقال سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم. لتحضروا في المنزل هذه الوصفة اللذيذة جدًا بخطوات سهلة.

ias

تعتبر المعكرونة من الأطباق العملية والسريعة والمتعددة الاستخدامات، مما يجعلها مفضلة لدى الجميع. لهذا نقدّم لكم من موقع أطيب طبخة قائمة واسعة من وصفات المعكرونة الشهية مثل مكرونة فواكه البحر، مكرونة بشاميل ومكرونة بولونيز. أضيفوا وصفة المعكرونة بالثوم والزيت إلى قائمة أطباق المكرونة التي تحضروها، وصفة ستنال إعجاب كل أفراد العائلة.

خطوات تجهيز هذه الوصفة الشهية:

سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم

الخطوة الأولى، تبدأ من تحضير المعكرونة. إلتزموا بالوقت المذكور على العبوة لسلق المكرونة مع الحرص على حذف دقيقة واحدة من الوقت الإجمالي. إذ إن طهي المكرونة أكثر من اللازم لن يعطيكم نتيجة مثالية في نهاية المطاف.

الخطوة الثانية، تتطلب إضافة كمية وفيرة من الزبدة أو زيت الزيتون إلى أي مقلاة على النار. لا تحاولوا استخدام اي نوع آخر من الدهون لأن هذان المكونان يضيفان نكهة مميزة للوصفة.

الخطوة الثالثة، بعد تسخين زيت الزيتون جيداً أو بعد أن تذوب كمية الزبدة لديكم أضيفوا الثوم المفروم وقلّبوه حتى ينضج ثمّ اطفوأ النار وأضيفوا الملح.

الخطوة الرابعة، حتى يكتمل طبقكم أخيرًا أضيفوا المعكرونة مع مغرفة من ماء السلق. حرّكوا الخليط جيدًا حتى تمتزج المكرونة وتتشرب الصلصة.لتعزيز النكهة أضيفوا القليل من البقدونس المفروم وجبن البارميزان المبشور إلى طبقكم عند التقديم واستمتعوا بألذ وصفة بالمكرونة وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية