طبق موسمي مثالي: وصفة بالشانتيريل صحية وسهلة التحضير

حضروا هذا الطبق الموسمي المثالي، وصفة بالشانتيريل صحية وسهلة التحضير، لا تترددوا في عملها لتذوق أشهى الوجبات على الإطلاق.

ias

باستخدام القليل من المكونات ومن دون الحاجة للكثير من الوقت، يمكننا الاستمتاع بوجبة فاخرة في المنزل كغداء خفيف ولذيذ وسريع. غالبًا ما تكون الوصفات الأفضل والأبسط مكوّنة من مواد خام جيدة، بالتالي يقدّم لنا فصل الخريف جواهر حقيقية مليئة بالنكهات التي لا تحتاج إلى جهد كبير لتحضير أشهى الأطباق بها.

الفطر مكوّن صحي

نحن نتحدث، بالطبع، عن الفطر خصوصًا الشانتيريل، فإذا تم تحضير طبق من الحبار المقلي مع الشانتيريل، الذي يتميز بنكهة خريفية رائعة، ويمكننا تعزيز الرائحة بإضافة الزعتر الطازج أو حتى اليابس لعمل أشهى طبق. إليكم خطوات تحضير فطر بالأعشاب.

الشانتيريل
الشانتيريل

خطوات التحضير

يبدأ التحضير بطهي بصلة، ممّا يوفر خلفية لذيذة وقليلة الحلاوة وشديدة العبير للوجبة بأكملها. بينما يُطهى البصل على نار هادئة يمكننا تحضير الحبار أو تنظيف الشانتاريل.

بعد ذلك، يكون تحضير باقي الطبق سهل جدًا، ولن يستغرق سوى بضع دقائق ليكون جاهزًا. لذا لا تتأخروا في عمل هذه الوجبة الفريدة والمناسبة لأي يوم من أيام الأسبوع، والتي يمكن أن تؤكل مع الخبز أو إلى جانب الأرز البني لتكون وجبة عشاء مثالية.


مواضيع ذات صلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية