كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يدفعان 5000 يورو للشيف الذي يتقن البيتزا والسوشي وسمكة القد

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يدفعان 5000 يورو للشيف وهذه هي الأكلات التي يجب أن يتقنها، إليكم كل التفاصيل في هذا المقال.

ias

الأثرياء يعانون أيضًا، ولو أننا نجد أنفسنا في بعض الأحيان غير قادرين على التعاطف مع بعض الأحداث التي يعيشها هؤلاء الناس. بالتالي لن نعاني أبدًا من مشكلة توظيف شيف خاص إلا أن كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز قد يفعلان.

منزل جديد في جنوب البرتقال

مما لا شك فيه أن رونالدو لاعب فريق النصر السعودي يبحث عن الطمأنينة والراحة التي سيتنعّم بها مع أسرته في منزله الجديد قيد الإنشاء في جنوب البرتقال. ومن المتوقّع أن يكتمل بناء هذا المنزل الذي كلّف حوالي 20 مليون يورو في حلول شهر يونيو المقبل، وها هما الزوجان يبدأن بتوظيف أشخاص يهتمّون بصيانة وخدمة القصر.

شيف يتقن تحضير الأطباق البرتقالية والسوشي

وصحيفة “Correio da Manha” ، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، إن العثور على طاه يرقى إلى مستوى مطالب رونالدو وعائلته ليس بالمهمة السهلة. فسيتعيّن على الطاهي الجديد للعائلة إتقان مجموعة متنوعة من أساليب الطهي وأن يكون قادرًا على تحضير الأطباق البرتغالية التقليدية بالإضافة إلى السوشي الياباني. بالتالي يبدو أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات قد طوّر طوال حياته المهنية ذوقًا معقدًا وراقيًا، أو على الأقل متنوعًا جدًا في الأطعمة التي يحبّ كما في كل اهتماماته.

مكان مخصّص لإعداد السوشي

يتم بناء القصر الجديد في الريفييرا البرتقالية في Quinta da Marinha، Cascais في أرض كبيرة يمكلكها لاعب كرة القدم بالقرب من البحر. وبحسب المعلومات يبدو أن المنزل الفخم يضمّ مكان مخصّص لإعداد السوشي وأشهى الأطباق اليابانية وغيرها من الأكلات المفضلة لدى كريستيانو رونالدو.

شيف متميّز

إذًا سيتعيّن على الطاهي الشخصي المستقبلي للعائلة أن يكون متميّزًا وأن يتقن عمل ألذ المأكولات في المطبخ البرتقالي التقليدي، كما أن عليه تحضير أشهى الوصفات التي اعتاد كريستيانو إعدادها لوالدته، كذلك تحضير أطيب أنواع البيتزا المفضلة لرونالدو بالإضافة إلى شطائر الفيليه التي تعشقها جورجينا.

وأخيرًا للمهتمين بملء هذه الوظيفة الشاغرة والذين سيتقاضون راتب بقيمة 5000 يورو شهريًا أي ما يعادل 62000 يورو سنويًا، سيتوجب عليهم تلبية جميع متطلّبات رونالدو، جورجينا والأطفال الأربعة في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي فوائد البرغل؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية