كيت ميدلتون تخالف قوانين الملكة اليزابيث المرتبطة بالطعام. ماذا فعلت؟

لا يُخفى على أحد أن قوانين وبروتوكولات العائلة الملكية البريطانية في ما يتعلق بالسفر والملابس وحتى الطعام لا تشبه قوانين أي عائلة أخرى. لذلك فإن كل أفراد هذه العائلة غالباً ما يكونون محط أنظار العالم بأثره خصوصاً إذا قاموا بأي خطوة غير إعتيادة، إكتشفي فيما يلي كيف خالفت كيت ميدلتون قوانين الملكة إليزابيت المرتبطة بالطعام.

ias

كيف خالفت كيت ميدلتون قوانين الملكة إليزابيت المرتبطة بالطعام:

عام 2018 زارت دوقة كامبريدج مستشفى جريت أرموند ستريت، حيث إلتقت الاطفال الذين يعانون من أمراض القلب. تبادلت الدوقة الاحاديث مع الاطفال المرضى حيث كشفت لهم أن إبنتها الاميرة شارلوت تحب المعكرونة والزيتون كثيراً وهي تتناول كمية كبيرة منهما. كما كشفت أنها تشجعها هي والامير جورج على الطهي معها. وبهذه الطريقة تكون ميدلتون قد خالفت قانون الملكة إليزابيت الذي يتعلق بالطعام والذي ينص على عدم الكشف عن الوجبات المفضلة لأفراد العائلة المالكة وذلك حتى لا يتم تقديم هذه الوجبات دائماً عندما يتم دعوتهم الى العشاء.

هل تم الكشف عن الطعام المفضل للملكة إليزابيت من قِبل أحد؟ 

رغم محاولة إخفاء طعامها المفضل فقد سُربت بعض المعلومات فيما يخص بطعام الملكة المفضل من قبل الشيف الملكي السابق دارين ماكجرادي. فقد كشف دارين أن الملكة مدمنة على تناول الشوكولاته، وأنها تطلب تحضير البسكويت بالشوكولاته بشكل يومي على المائدة الملكية. أما عن الاطعمة التي تكرهها الملكة فقد كشف ماكجرادي أن الملكة تعتبر الثوم والمحار من الاطعمة المحظورة في القصر الملكي.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية