لعشاق الباستا إليكم ٥ مطاعم إيطالية في جدة لا تفوتوا زيارتها

لعشاق الباستا إليكم ٥ مطاعم إيطالية في جدة لا تفوتوا زيارتها، لتذوق أشهى المأكولات وألذها وللتمتع بأفضل النكهات المميزة.

ias

بعد أن أشرنا إليكم في مقال سابق عن أفضل مطاعم السمك في جدة، نطلعكم اليوم على أشهر وأفخم المطاعم الإيطالية في هذه المدينة الرائعة. فمن المعروف أن المطبخ الإيطالي يشتهر بتقديمه ألذ وأفخر أنواع الأطباق المحضرة بخطوات بسيطة والتي تجذب ملايين الأشخاص، فمن منا لا يحب تناول البيتزا الرائعة أو السباغيتي مع التتبيلات المبتكرة وغيرها من الأكلات الإيطالية الشهيرة.

مطعم بياتو

يكتسب مطعم بياتو شهرة واسعة في مدينة جدة، ويعد من أوائل المطاعم الإيطالية التي تأسست في هذه المدينة، كما يتميز هذا المطعم بتقديمه أشهى أنواع الطعام الإيطالي اللذيذ، المحضر على أيدي فريق من الطهاة محترف ومميز.

مطعم إيسابيلا

يعتبر مطعم إيسابيلا من أفضل مطاعم جدة، وهو يتميز بتقديم مأكولات متنوعة من المطبخ الإيطالي العريق، كما يتصف هذا المطعم بهدوئه وجمال التصميم والديكور الشبيه بالطابع الأوروبي، فلا تتأخروا، زوروه وتمتعوا بأشهى النكهات.

مطعم نينو

إنه من أفضل المطاعم التي تقدم أكل صحي في جدة، ففيه تتوفر أطباق خاصة للنباتيين، كما ننصحكم بزيارته لتذوق المعكرونة والبيتزا والريزوتو والكثير من المأكولات الشهية التي يمكن تجربتها. كذلك يعتبر هذا المكان فخم يتزين بديكورات عصرية تنقلكم إلى عالم جديد.

مطعم الجبيانو

يعد هذا المكان من المطاعم الإيطالية الراقية وهو من أقدم مطاعم إيطالية في جدة، حيث يعود بناؤه إلى عام 1998. ويقدم مطعم الجبيانو قائمة بأفضل وأشهى المأكولات الإيطالية، يالإضافة إلى أطباق مبتكرة من قبل فريق طهاة متخصص ويتمتع بخبرة عالية.

مطعم أرومي

يقدم مطعم أرومي قائمة طعام غنية بأشهى الأطباق الإيطالية ذات المذاق المميز، لا تتأخروا في زيارته للتمتع بألذ الأكلات الإيطالية كالبيتزا السهلة واللذيذة التي لا تقاوم، كذلك للإستفادة من أجوائه الهادئة وإطلالته الرائعة على كورنيش المدينة.


مواضيع ذات صلة

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ما هي فوائد البرغل؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية