إليكم أفضل مطاعم السمك في جدة

لمحبي المأكولات البحرية، تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أفضل مطاعم السمك في جدة ولا تتأخروا في زيارتها وتذوق أشهى الأنواع على الإطلاق.

ias

بعد أن أشرنا إليكم في مقال سابق عن أفضل 5 مطاعم لبنانية في جدة، إليكم فيما يلي أفضل وأهم المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في هذه المنطقة، لا تترددوا في زيارتها للتمتع بتجربة فريدة ولتذوق نكهات مميزة ومأكولات فاخرة ومبتكرة.

مطعم أسماك الزعيم

يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم جدة فهو يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة على الطريقة المصرية، إذًا لا تتأخروا في زيارته وتذوق أشهى الأصناف المميزة.

مطعم أسماك ثراء

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم الأكل الصحي في جدة، وهو يعد مناسب تمامًا لعشاء عائلي مميز أما قائمة الطعام في هذا المطعم فهي غنية ومتنوعة مكونة من أشهى الأطباق المميزة، زوروه في أقرب وقت وتمتعوا بالنكهات اللذيذة!

مطعم الصعيدي للأسماك

يقدم مطعم الصعيدي للأسماك في مدينة جدة الأسماك الطازجة بأفضل أنواعها، وهو يحرص على تقديم تشكيلة متنوعة من أهم المأكولات البحرية بطرق طهي مختلفة، وذلك على يد نخبة من أشهر الطهاة، لذا ننصحكم بزيارته وتذوق ألذ الأطعمة على الإطلاق.

مطعم المرساة

عند اختيارتكم هذا المطعم ستتمكنون من التمتع بأفضل وأطيب المأكولات البحرية كطاجن السمك وغيره، فهو يقدم ألذ الأكلات ذات الطابع القديم، حيث يمكن التمتع بديكور مميز ومريح، فلا تفوتوا زيارته!

مطعم أسماك شيف البحر

يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم الأسماك المعروفة في جدة، فهو يقدم السمك بالميفا والأكلات الجيزانية على أصولها، ويعتبر من المطاعم المميزة التي تضم قائمة طعام لذيذة تستحق التجربة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

6 أخطاء غذائية شائعة عليكم تجنبها خلال الصيف

هل الأكل قبل التمرين يزيد الوزن؟

6 أبراج عاشقة للمشروبات الغنية بالكافيين: هل برجك من ضمنها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية