تعرفوا على أفضل 5 مطاعم لبنانية في جدة!

تعرفوا من خلال هذا المقال على أفضل 5 مطاعم لبنانية في جدة، ولا تفوتوا زيارتها وتذوق أشهى المأكولات اللبنانية الأصيلة.

ias

من منا لا يعشق الأطعمة اللبنانية الغنية بالنكهات المتنوعة والفريدة من مقبلات ومازات وأطباق جانبية ورئيسية. فيتميز هذا المطبخ بتقديم تشكيلة واسعة من أشهى وألذ المأكولات التي تناسب جميع الأذواق، لذا استمتعوا بتجربة فريدة ولا تفوتوا زيارة أفضل مطاعم الأكل الصحي في جدة.

مطعم كرم بيروت

يعتبر مطعم كرم بيروت من أفضل المطاعم في جدة التي تقدم أشهى أنواع الأطعمة التقليدية مثل متبل الشمندر، الكبّة المقلية ومختلف أنواع السلطات الطازجة كالتبولة والفتوش، بالإضافة إلى ألذ وأفخر أنواع المشاوي والأطباق البحرية بنكهات لبنانية مميزة.

مطعم ليلى

لا يمكنكم مقاومة تناول الطعام الفاخر في مطعم ليلى اللبناني الذي يتميز بتقديم أشهى قائمة تضم أطباق فريدة كطبق الأرز والمكسرات أو طبق الكبة التقليدية المقلية أو الكبة بالصينية وغيرها من المأكولات اللبنانية الشهية.

مطعم بيت ورد

زوروا مطعم بيت ورد للتمتع بعشاء عائلي فريد ومميز بأجواء راقية، وتلذذوا بتذوق أشهى أصناف الطعام اللبناني كطبق الدجاج المسحب على الفحم. كذلك لا تفوتوا تجربة تذوق الحلويات اللبنانية كالكنافة النابلسية وغزل بيروت وغيرها.

مطعم شبابيك

يقدم مطعم شبابيك أفضل قائمة طعام غنية بالأطباق اللبنانية التقليدية كطبق كباب الباذنجان، فلا تترددوا في زيارته للتمتع بأجمل جلسة برفقة العائلة والأصدقاء.

مطعم غوديز

يعتبر مطعم غوديز اللبناني من أفضل مطاعم وجبات الفطور في جدة، ننصحكم بزيارته للتمتع بأجواء هادئة وملائمة لبداية نهار مثالية، كذلك يمكنكم أن تتلذذوا بتذوق أشهى أنواع المأكولات اللبنانية التقليدية والحديثة في هذا المكان المميز.


مواضيع ذات صلة

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

أفكار عشاء غني بالبروتين حضروه بخطوات بسيطة ومكونات اقتصادية

الزبدة والسكري: فوائد أم أضرار؟

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

6 أبراج عاشقة للمشروبات الغنية بالكافيين: هل برجك من ضمنها؟

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

هل الأكل قبل التمرين يزيد الوزن؟

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

هل يمكن الشفاء من حساسية القمح؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية