ماكدونالدز تخطط للتخلي عن الخدمة الذاتية لصب المشروبات الغازية

ماكدونالدز تخطط للتخلي عن الخدمة الذاتية لصب المشروبات الغازية. قرار مهم نحاول إتخاذه في كلّ مرة نقرر فيها تناول بعض الوجبات السريعة: التوصيل، تناول الطعام داخل المطعم، أو الطلب من السيارة؟ لكن أحد هذه الخيارات يوفر ميزة لا يمكن للخيارين الآخرين مطابقتها.

ias

إنَّ الجلوس لتناول الطعام في مطعم للوجبات السريعة يعني في كثير من الأحيان إمكانية الوصول إلى جميع المشروبات الغازية، أضرارها وبدائلها المتوفرة (أو إذا كنت محظوظًا حقًا، إحدى آلات Coca-Cola Freestyle) للمزج والمطابقة وأخذ العينات كما يحلو لكم. ومع ذلك، وفقا لإعلان صدر مؤخرا، فإن ماكدونالدز في المستقبل لن تقدم عبوات المشروبات الغازية ذاتية الخدمة.

المشروبات الغازية
المشروبات الغازية

مصدر الصورة: Image by Racool_studio on Freepik

تفاصيل القرار

وبحسب موقع Food Network، لا تبدأوا بالقلق بشأن إعادة تعبئة دايت كوك المجانية، إذ هناك متسع من الوقت بعد، بحيث سيتم الإلغاء التدريجي لنوافير الصودا في غرف الطعام في جميع مواقع ماكدونالدز التي يزيد عددها عن 13000 موقع في الولايات المتحدة فقط بشكل مستمر على مدى السنوات التسع المقبلة، لتطال فيما بعد فروع المطعم في كلّ أنحاء العالم.

جاء هذا في بيان صادر عن العلامة التجارية: “ستنتقل ماكدونالدز بعيدًا عن محطات المشروبات الغازية ذاتية الخدمة في غرف الطعام في جميع أنحاء الولايات المتحدة بحلول عام 2032″.

أسباب هذا القرار

وفقًا لأرقام الأرباح الأخيرة، تشكل الطلبات الرقمية (تلك التي تتم على تطبيق ماكدونالدز وموقعه الإلكتروني أو عبر شركاء تطبيقات التوصيل المختلفين لوصفات ماكدونالدز) حاليًا 40 بالمائة من المبيعات، وفقًا لتقارير CNN.

وتاريخيًا، طغت مبيعات الطلبات الخارجية على خدمة تناول الطعام حتى قبل أن تغير جائحة كوفيد-19 تفضيلات العديد من العملاء لتناول الطعام. مع اختيار الكثير من الأشخاص عدم تناول الطعام داخل أسرار مطعم ماكدونالدز، ربما لا عجب أن تختار السلسلة عدم تقديم – أو صيانة – موزعات مشروبات منفصلة في غرف الطعام الخاصة بها.

خطوات تطبيقية

وفقًا لما ذكرته صحيفة سبرينغفيلد بولاية إلينوي The State Journal-Register، التي نشرت القصة لأول مرة، فإنَّ بعض المواقع تختار بالفعل إحضار الطعام إلى رواد المطعم على طاولتهم كجزء من خدمة تناول الطعام المحسّنة، ممّا يعني أنه يتمّ سكب المشروبات من قبل الموظفين.

لقد رأينا جميعًا عبارة “في المواقع المشاركة” مطبوعة بشكل جيد في إعلانات الوجبات السريعة، ولكن في حال التخلّص من مشروبات الخدمة الذاتية، يبدو أن كلّ مطاعم ماكدونالدز ستشارك؛ إنها مجرد مسألةوقت .


مواضيع ذات صلة

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما هي فوائد البرغل؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية