مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

هل سبق وسمعتم بمرض العصر، الدكتور جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر بشكل بسيط، إليكم كل التفاصيل فيما يلي.

ias

إذا كان من المهم عدم تناول الطعام المالح جدًا أو الدهني جدًا، فمن الضروري أيضًا الحد من السكر. في الواقع، يمكن أن تمثل هذه العادة الأخيرة خطرًا صحيًا حقيقيًا. إليكم فيما يلي نصائح يقدمها الدكتور جيمي محمد حول هذا الموضوع.

مرض العصر

رأي الطبيب واضح في هذا الموضوع، ذلك أن مرض العصر ليس سوى السكر. بالتالي يقول الطبيب إن السكر هو غذاء ضار بالصحة لأنه أصل مشلكة السمنة والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، تعرفوا على غذاء مرض السكري.

كيف يمكننا الحد تدريجيًا من تناول السكر؟

في الحياة اليومية، من الجيد الانتباه إلى تناول السكر. لهذا، من الضروري التحقق من تكوين الطعام. في الواقع، غالبًا ما يكون السكر موجودًا في العديد من الأطعمة التي لا يتم التفكير فيها. ومن أبرز المنتجات الحلوة نجد الشيبس على سبيل المثال فبالنسبة لكيس من الشيبس، اعلموا أننا نجد ما يعادل 14 قطعة من السكر.

السكر
السكر

حضروا الأطباق بأنفسكم

لتقليل استهلاك السكر الصناعي، يوصي جيمي محمد بتجنب الأطباق الجاهزة، فمن المعروف أننا نجد في السوبر ماركت، المنتجات التي تحتوي الكثير من السكر سواء كان كعكات أو حلويات أو حتى أطباق قريبة بالفعل، فما هو الحل؟ ببساطة أن نقوم بالطهي بأنفسنا.

لا تقعوا في فخ الشركات المصنعة

احترسوا إلى أسماء مثل «انخفاض السكر”، بالتالي إذا تم تخفيضه، فهذا لا يعني أنه لا يوجد شيء، بل أن الصناعي قد وضع أقل قليلًا.

أخيرًا، يمكن أن تكون Nutri-Score أيضًا مؤشرًا جيدًا لجرعة السكر الموجودة في التركيب: هذا الحرف الصغير هو الموجود على العبوة. إذا كان هناك Nutri-Score A أو B، فهذا ليس سيئًا. إذا لم يكن هناك، فذلك لأن الشركة المصنعة لديها ما تخفيه.

في الختام، يشير الطبيب إلى أن «السكر في الفواكه والخضروات لن يسبب مشكلة أبدًا». ويخلص إلى أن: «الطبيعة تقدم لنا الطعام، ويجب أن نستخدمه، والمصنعون يقدمون لنا الأطباق الجاهزة والمؤذية، ويجب علينا تفاديها».


مواضيع ذات صلة

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية