مطاعم مميزة لفطور عيد عائلي مليء بالبهجة في الرياض وجدة

استقبلوا أول أيام عيد الفطر بزيارة مطاعم مميزة لفطور عيد عائلي ملئ بالبهجة، حيث أطلقت العديد من المطاعم عروضها الخاصة بمناسبة هذا اليوم.

ias

بعد صلاة العيد جرت العادة السعودية بأن يجتمع الأهل في منزل العائلة لتناول طعام الإفطار قبل البدء بالمعايدة والزيارات، وقد منحناكم تفصيل بخصوص ذلك في مقال نكهات تُميز معمول العيد الحجازي عن غيره.

مطعم مقلط الفريج في الرياض والدمام

لكل محبي أطباق الإفطار الشعبية السعودية يفتح مطعم مقلط الفريج أبوابه في أول أيام العيد، متيحًا مجموعة من الخيارات من قوائمهم التي تشمل: الفطور الحجازي، وفطور الطيبين، والريوق الشرقاوي، والفطور الشامي، وذلك بأسعار مغرية وبكميات تكفي من 4 إلى 5 أشخاص.

مطعم خبز ونواشف في الرياض

من مطاعم الفطور الشعبي المميزة في الرياض،ويشتهر بتقديم الفطور بطابع تقليدي شعبي. قائمة الطعام متنوعة وأسعارها مناسبة، من الأطباق الشهية لديهم فول و شكشوكة الشيف، البيض العثماني، حمسة الباذنجان والتونة. لديهم خيارات متنوعة من الجباتي والمشروبات الساخنة والباردة، وسيفتح المطعم أبوابه بعد صلاة العيد مباشرة.

مطعم أيام اللولو في جدة

يُميز مطعم أيام اللولو في جدة أجواءه المفعمة بالحياة، حيث يقدم المطعم مجموعة شهية من المأكولات الشامية واللبنانية، وأعلن المطعم عن فتح أبوابه أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك للإفطار بداية من الساعة الـ8 صباحًا.

مطعم شبابيك في جدة

من المطاعم اللبنانية الشهيرة في مدينة جدة، ويختص بتقديم مأكولات من المطبخ اللبناني بأسلوب عصري شهي، ويفتح المطعم أبوابه في أول أيام العيد ببوفيه إفطار بداية من بعد صلاة العيد وحتى الساعة الـ11 صباحًا.

مطعم بيت ورد في جدة والرياض والخبر والمدينة

يعتبر مطعم بيت ورد من المطاعم المميزة المنتشره الفروع في مدن المملكة، والذي يقدم قائمة مميزة من أصناف الفطور المنوّعة التي تجمع ما بين أطباق الإفطار الشعبية التقليدية والأطباق العصرية، لتلائم بذلك كآفة الأذواق، وبإمكانكم حجز مقاعدكم للإفطار في يوم العيد من خلال التواصل معم.

مطعم لي لي في الرياض

يقدم مطعم لي لي في الرياض قائمة مميزة من أطباق الإفطار العصرية والفرينش توست، التي تستهوي مختلف الأذواق والأعمار، وسيكون المطعم ضمن قائمة المطاعم التي ستفتح أبوابها مباشرة بعد صلاة العيد لإستقبال طلبات الفطور.

وبعد أن إستعرضا لكم هذه القائمة من المطاعم، وفي إطار حديثنا عن أجواء يوم عيد الفطر ، لا بد لكم أن تلقوا نظره على علامات شهيرة في السعودية تطرح مجموعاتها المميزة لشوكولاتة العيد.


مواضيع ذات صلة

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

أطيب طبخة في ضيافة الشيف السعودية حصّه البشر ضمن بطولة العُلا لسباق الهجن 2024

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية