علامات شهيرة في السعودية تطرح مجموعاتها المميزة لشوكولاتة العيد

ببهجة وفرحة أستقبلوا أيام العيد بإختياراتنا من علامات شهيرة في السعودية تطرح مجموعتها المميزة لشوكولاتة العيد.

ias

تُعتبر شوكولاتة العيد واحدة من أساسيات الضيافة والمعايدات وخصوصًا في عيد الفطر، ويجري في الأيام الاخيرة من شهر رمضان المبارك في السعودية إطلاق مجموعات خاصة من الصناديق وصحون الشوكولاتة الفاخرة استقبالًا لموسم العيد، وسبق أن أطلعناكم على وصفات حلويات العيد الجديدة ولا أشهى.

شوكولاتة باتشي

واحدة من الخيارات الكلاسيكية التي يفضلها الكثير من العائلات السعودية، لما تتمتع به من تاريخ عريق في السوق السعودي، وككل عام تبدع علامة باتشي في تقديم نكهات وصواني وصناديق شوكولاتة فريدة تلائم مختلف الأذواق.

شوكولاتة أنوش

من العلامات التي تلقى رواجًا وشهرة في الأوساط السعودية في مجال الشوكولاتة الفاخرة، والتي تقدم على مدى سنوات أفكار مميزة للتقديم عوضًا عن النكهات المنوّعة واللذيذة التي تجعلها على رأس قائمة المحلات المفضلة.

شوكولاتة أني آند داني

هذا العام تُقدم علامة أني آند داني الغنية عن التعريف مجموعة فاخرة من صناديق وصواني العيد المميزة، التي توجد بها تشكيلة من الشوكولاتة المحشوة ذات النكهات المنوّعة التي يمكنكم تقديمها بحب لضيوفكم خلال زيارات العيد.

شوكولاتة شوكولاين

تمتلك علامة شوكولاين أيضًا شعبية كبيرة في سوق المملكة، حيث يمكنكم شراء الشوكولاتة الخاصة بكم بالنكهات المحببة وتنسيقها بأنفسكم، أو إختيار مجموعة مميزة من تنسيقاتهم التي ستتلائم بلا شك مع ديكورات منزلكم في العيد.

شوكولاتة بستاني

تتميز شوكولاتة بستاني بمذاق منتجاتها الفريدة التي منحتها على مدى سنوات أفضلية لدى كثير من الأشخاص وخصوصًا عند إنتقاء أطباق الشوكولاتة الخاصة بالمناسبات، حيث أطلقت علامة بستاني تشكيلتها المميزة للعيد، والتي يمكنكم شراءها من فروعهم المتوفرة في أنحاء المملكة.

كانت تلك أشهر 5 علامات للشوكولاتة الفاخرة في السعودية والتي تتميز بإمكانية شراءها وتوفرها في مختلف مدن ومحافظات المملكة، تابعوا أيضًا وصفات معمول التمر من أشهر مدونين الطعام في السعودية.


مواضيع ذات صلة

أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

أهمية شرب مغلي الكزبرة قبل النوم وأبرز فوائدها الصحية

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

تعرفوا على أفضل أنواع الجرانولا للرجيم وفوائد فاقت كل التوقعات

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

ما هو الفرق بين قهوة اليوم وامريكانو؟

4 مشروبات لتقليل آلام المفاصل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية