مطعم كورو من جدة إلى الرياض!

مطعم كورو من جدة إلى الرياض، حيث يفتتح أبوابه في مركز الملك عبدالله المالي، لتقديم أشهى الأطباق التي تجمع بين المطبخين الياباني والبيروفي!

ias

لا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم الجديدة في الرياض وأبرزها مطعم كورو، فإذا لم تتسنى لكم الفرصة في زيارة أشهر المطاعم اليابانية في جدة، لا تقلقوا لأن الفرصة متاحة أمامكم لزيارتها في الرياض، حيث تنتظركم تجربة استثنائية في عالم المطاعم مع عروض تقديم وتحضير الطعام من قبل أروع الطهاة.

لا تفوتوا زيارة “كورو” أفخم مطاعم الرياض

يُعتبر مطعم كورو في الرياض مكان فاخر، حديث وعصري، مستوحى من التقاليد اليابانية حيث يتم إعداد أشهى وألذ الأطباق بتقنيات مثالية وعريقة، ويمكن مشاهدة الطهاة الخبراء وهم يصنعون السوشي يدويًا بطريقة فنية. أما النكهات الرائعة التي يمكنكم تذوقها في هذا المكان الخيالي، فلا مثيل لها وهي تعد غريبة، مبتكرة ولذيذة تتمايل بين النكهات المثيرة من آسيا وأمريكا الجنوبية.

قائمة الطعام في كورو

إنه أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي مميز! حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من الأطباق المتنوعة وأصناف فريدة من نوعها مثل كورو سيفتشي والساندو البيروفي وريكوتو سكالوب. ويقدم هذا المطعم تشكيلة كبيرة من السوشي على الطريقة البيروفية، إلى جانب أصناف كلاسيكية من السوشي والساشيمي. كذلك تتضمن الأطباق الرئيسية في مطعم كورو مجموعة أصناف مشاوي الروباتا اللذيذة، مثل ترافل دجاج بانكا وبلاك كود كريولو وهليون بالكمأة وغيرها. وأخيرًا تضم القائمة تشكيلة من الحلويات المميزة التي تجمع بين نكهات ومكونات مختلفة مثل تيراميسو الشاي الأخضر وكراميل هوكا وشوكوليت كلايانتي.


مواضيع ذات صلة

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية