مطعم موهالا الهندي يفتتح فرعه الثاني في السعودية

لمحبي المأكولات الهندية أصبحت وجهتكم معروفة، فمطعم موهالا الهندي يفتتح فرعه الثاني في السعودية، تحديدًا في واجهة الرياض.

ias

يعتبر مطعم موهالا مكانًا مفضلًا للعديد من عشاق المطبخ الهندي، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والمبتكرة. في هذا المقال، سنتناول تاريخ مطعم موهالا الهندي والفرع الجديد في السعودية، بالإضافة إلى قائمة الطعام وأشهر وصفات المطبخ الهندي بالإضافة إلى التجربة الفريدة.

تاريخ موهالا الهندي

تأسس مطعم موهالا الهندي في دبي عام 2018 على يد بانشالي ماهيندر (مدير أتيليه هاوس للضيافة) ورئيس الطهاة أدويت أناتور. ويتميز المطعم بتقديم تجربة فريدة للمطبخ الهندي العصري والأطباق الشهية المستوحاة من مختلف أحياء الهند.

الفرع الجديد في السعودية

الفرع الجديد لمطعم موهلا في واجهة الرياض يتسع لـ 180 زائر ويتميز بمساحات واسعة، وبديكوراته الأنيقة والجذابة كما يوفر جلسات داخلية وخارجية للضيوف. بالتالي يأخذ هذا المطعم الزوار في رحلة ساحرة إلى الهند، حيث يقدّم ألذّ مأكولات الشارع الهندي بأنماطها المتعددة والغنية بالتوابل والنكهات والألوان.

قائمة الطعام والأطباق

يقدم مطعم موهالا قائمة طعام متنوعة تشمل مجموعة من أشهى الأطباق الهندية الشهية مثل الشات، الكباب، البرياني وغيرها. 

تجربة فريدة

يعتبر هذا المكان من أفضل مطاعم الرياض للعوائل حيث يقدم أطباقًا لذيذة ونكهات غريبة ومبتكرة، ويحظى بشعبية كبيرة بين الزوار ويتلقى إشادة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا تفوتوا هذه التجربة الفريدة والمميزة.

في الختام، يعتبر مطعم موهالا الهندي مكانًا مثاليًا لمحبي المطبخ الهندي العصري والأطباق المبتكرة. كما يقدم الفرع الجديد في السعودية تجربة فريدة من نوعها تجمع بين النكهات الغنية والتقاليد الهندية مع لمسة عصرية. فلا تفوتوا فرصة زيارة هذا المطعم الهندي في الرياض وتذوق الأطباق الشهية والمميزة.


مواضيع ذات صلة

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية