منتجات شركة Trader Joe تُسحب من الأسواق مرة جديدة!

منتجات شركة Trader Joe تُسحب من الأسواق مرة جديدة! في خبر لافت تمّ سحب مزيج الفاكهة الاستوائية العضوية المجمدة الخاص بالعلامة التجارية في شهر مارس الفائت بسبب إحتمال تلوثه بالتهاب الكبد الوبائي أ.

ias

فإذا كنتم من عشّاق صناعة العصائر، فقد ترغبون في التحقّق من ثلاجتكم بحثًا عن مزيج الفاكهة الاستوائية العضوية المجمّدة من Trader Joe. كون المنتج يخضع حالياً للسحب الطوعي من الأسواق بسبب إحتمال تلوثه بالليستيريا!

المنتج المستهدف، والذي تمّ سحبه في 21 يونيو الفائت، يحتوي مزيجاً من الأناناس والمانجو والفراولة والموز. ويجب على المستهلكين التحقّق من المنتج بحثًا عن تواريخ الإنتاج 30/01/24 و31/01/24 و01/02/24 و02/02/24 و03/02/24.

مزيج الفاكهة الاستوائية العضوية المستهدفة!
مزيج الفاكهة الاستوائية العضوية المستهدفة!

المنتج نفسه كان سُحب من الأسواق في أواخر شهر مارس الفائت، بسبب خطر التهاب الكبد A المحتمل – لذلك يجب على المستهلكين أيضاً التحقّق من مزيج الفاكهة الاستوائية العضوية المجمّدة من Trader Joe في التواريخ التالية: 04/25/24، 05/12/24، 05/ 23/24 و 30/05/24 و 07/06/24.

بالرغم من عدم الإبلاغ عن أيّ حالات مرضية مرتبطة بهذا المنتج حتى الآن، إلاّ أنَّ Trader Joe’s حثّت جميع العملاء على التخلّص من المنتج أو إعادته إلى أيّ موقع متجر لاسترداد أموالهم بالكامل.

وفي حال إستهلاك المنتج، فإنَّ أعراض الليستيريا تبدأ عادةً في غضون أسبوعين من التلوث، وفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. وتشمل الأعراض الحمى وآلام العضلات والتعب والصداع.

ومن المرجح أن تؤثر الليستيريا على النساء الحوامل وحديثي الولادة، وكذلك البالغين الذين تبلغ أعمارهم 65 عاماً وما فوق، والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة، وفقاً لمركز السيطرة على الأمراض.

المصدر: مقال للصحافية مادلين بويانو، من فريق عمل مارتا ستيوارت.


مواضيع ذات صلة

طريقة موالح مع الشاي وصفات ولا أشهى

السكر البني أم الأبيض: أيهما أفضل؟

لا تحفظوا هذه الفواكه في الثلاجة أبدًا!

فوائد اللوز: ماذا يحصل للجسم عند تناوله بشكل منتظم؟

أحدث تصميمات المطابخ الحديثة للعام 2024

كيف أحمي نفسي من السكر؟ إليكم أبرز طرق الوقاية

هل التونة تسمن أم أنها مفيدة للرجيم؟

لطرد السموم وإنقاص الوزن: أفضل 3 أوقات فى اليوم لشرب الماء

إعادة تسخين الطعام خطر على صحتكم: فبعضها يصبح سامًا

أبرز أنواع كريمة الخفق لتزيين الحلويات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية