نصائح الخبراء للإستمتاع بفوائد الزنجبيل!

إليكم من موقعنا نصائح الخبراء للإستمتاع بفوائد الزنجبيل! إكتشفوا ما هو تأثير هذا المكون على الجسم وكيف يمكن الإستفادة منه لخسارة الوزن.

ias

نشأ الزنجبيل في آسيا واشتهر في مطابخ مختلفة حول العالم، ويستخدم على نطاق واسع في المطبخ: لكن هذه الشعبية لا تأتي فقط من نكهته، ولكن أيضًا من الفوائد الصحية العديدة التي يوفرها هذا المكون القوي، خاصة للأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن

تأثيره سحري!

نصائح الخبراء للإستمتاع بفوائد الزنجبيل!

بفضل قدرته على تسريع عملية التمثيل الغذائي وخصائصه الحرارية، يمكن أن يساعد الزنجبيل على تقليل الدهون المخزنة في الجسم. إضافة إلى ذلك، فهو قادر أيضًا على تحفيز عملية الهضم، وبهذه الطريقة يمكن أن يساعد في تقليل الاستهلاك المفرط للطعام.

كيف يُستخدم الزنجبيل بالشكل الصحيح؟

شاركت خبيرة التغذية فانيسا باد 3 استراتيجيات استهلاك يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع فوائد الزنجبيل!

تناول شاي الزنجبيل القرفة أو الليمون أو النعناع أو اليانسون

بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن، فإن الحفاظ على ترطيب الجسم عند مستويات مثالية أمر ضروري. لتحضير الشاي، انقعوا القليل من الزنجبيل الطازج في 200 مل من الماء، ثمّ أضيفوا ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون لكل 1 لتر من الماء. ضعوا المكونات في وعاء واتركوها تغلي لمدة 8 إلى 10 دقائق. اطفئوا النار وغطوا القدر وعندما يسخن اشربوا من الشاي على الفور”.

إضافة الزنجبيل إلى الماء:

إذا كنتم لا تحبون الشاي، فيمكنكم شرب الماء المنكه بالزنجبيل. وبحسب خبيرة التغذية فإن وضع رقائق الزنجبيل في الماء أو إضافتها إلى الوصفات يمكن أن يكون طريقة مختلفة لاستهلاك الزنجبيل والاستفادة من جميع الفوائد التي يمكن أن يوفرها”.

مضغ الزنجبيل:

هناك طريقة أخرى لإدراج الزنجبيل ضمن جدول غذائكم اليومي وهي مضغ الرقائق المحضّرة من هذا المكوّن. ووفقًا لخبيرة التغذية، فإن هذه العادة تحرر ببطء خصائص هذا المكون في جسمك، مما يجعل التأثيرات تستمر لفترة طويلة. واختتمت حديثها قائلة: “يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل رائحة الفم الكريهة وتقليل الرغبة في تناول الحلويات”.


مواضيع ذات صلة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

ما هو الفرق بين قهوة اليوم وامريكانو؟

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية