3 طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك

في بعض الأحيان تبقى الروائح عالقة في الحاويات حتى بعد تنظيفها جيداً. إذا كنت تبحثين عن طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك، إكتشفي هذه الطرق الـ3 التي سنقدمها لك من موقعنا!

ias

3 طرق للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة في مطبخك:

  • الطريقة الاولى: إستخدامات ورق الجرائد في المطبخ كثيرة ويمكن أن تكون فعّالة أيضاً للتخلص من رائحة الحاويات الكريهة. لتطبيق هذه الطريقة قطعي ورق الجرائد الى قطع صغيرة ووزعيها داخل الحاوية. أتركي ورق الجرائد داخل الحاوية لمدة ليلة كاملة، بعدها إغسلي الحاوية جيداً بالماء وصابون غسيل الاطباق. تساعد أوراق الجرائد على إمتصاص الروائح الكريهة من الحاوية.
  • الطريقة الثانية: نقع الحاويات بالملح يمكن ان يساعد أيضاً على التخلص من الروائح الكريهة فيها. ضعي كمية من الملح داخل الحاويات وأتركيها لمدة ليلة كاملة بعدها قومي بغسلها جيداً. يساعد الملح على إمتصاص الروائح الكريهة من الحاويات خصوصاً روائح البهارات القوية مثل الكاري.
  • الطريقة الثالثة: إستخدام صودا الخبز يمكن أن يكون فعّالاً أيضاً للتلخص من روائح الحاويات الكريهة. لتطبيق هذه الطريقة جهزي عجينة من الماء الدافئ وصودا الخبز. أفركي العجينة على قعر الحاوية الملطخة بالبقع. أتركي العجينة في الحاوية لليلة كاملة حتى تجف داخلها. أشطفي الحاوية بالماء لإزالة البقع والروائح منها تماماً.


مواضيع ذات صلة

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية