3 مشروبات مثالية للمحافظة على صحة كبدكم!

3 مشروبات مثالية للمحافظة على صحة كبدكم! إكتشفوا ما هي هذه المشروبات لتعتنوا دائمًا بجسمكم وتحرصوا على إبقائه بصحة سليمة.

ias

من أجل الحفاظ على كبدكم، من المهم تضمين بعض المشروبات الساخنة ضمن نظامكم الغذائي، والتي يجب تناولها في الصباح على الريق على معدة فارغة لبدء عملية التعافي بشكل جيد أثناء النهار. شارك طبيب الجهاز الهضمي جوزيف سلهب نصائحه عبر فيديو على منصة تيك توك، لمواجهة الإفراط في تناول الطعام، تتمثل خطة الهجوم التي وضعها هذا المتخصص للعناية بالكبد بشكل خاص في تناول مشروبات معينة على وجبة الفطور من أجل إعادة الجسم إلى عمله السابق.

أنواع المشروبات:

الشاي الأخضر:

يفضل تناول الشاي الأخضر لأنه يحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة والفلافونويدات التي تسمى الكاتيكين والتي تساعد على حماية الكبد، كما يؤكد الخبير. وهذا يساعد على منع التهاب هذا العضو وبالتالي حمايته.

شاي الماتشا:

يحظى شاي الماتشا بشعبية كبيرة. ولا بد من القول أن هذا الشاي الأخضر الياباني له فوائد صحية عديدة. إنه يشبه إلى حد كبير الشاي الأخضر، فهو مركز للغاية لأنه مصنوع من نوع مختلف من الشاي الأخضر والذي قد يحتوي على مضادات أكسدة أكثر من الشاي الأخضر”، كما يوضح الخبير. ولذلك ينصح الأخصائي بتناوله كمكمل غذائي .

السموثي:

يوصي الدكتور جوزيف سلهب بشكل خاص بتناول سموثي الخضار المصنوع من الخضار مثل الكرنب والسبانخ والبروكلي بالإضافة إلى بعض الفواكه الحمراء مثل التوت الغنية بمضادات الأكسدة.


مواضيع ذات صلة

الزبدة والسكري: فوائد أم أضرار؟

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية