4 حيل لاستخدام المشروبات الغازية لتنظيف المطبخ

هناك العديد من المكونات التي يمكن استخدامها لغير الاكل. ان المشروبات الغازية هي إحداها اذ هناك طرق عديدة غير الاكل لاستخدام المشروبات الغازية خاصةً في تنظيف المطبخ.

ias

مهما كان نوع المشروب الغازي المتوفر في منزلكم استخدموه لتنظيف المطبخ بطرق عديدة. اليكم أيضًا 5 حيل في المطبخ على الجميع أن يعرفها.

النتيجة جيدة!

استخدموا المشروبات الغازية للأغراض التالية:

  • التخلص من البقع الصعبة: في حال كان هناك بعض البقع الصعبة على رفوف المطبخ استخدموا القليل من المشروبات الغازية التي تساعد بشكل فعّال على التخلص من هذه البقع. كل مل عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على البقع الصعبة ونقعها لمدة ساعة ثم فرك المكان بواسطة فرشاة وشطفه بواسطة المياه الجارية.
  • التخلص من الصدأ: تساعد المشروبات الغازية على التخلص من الصدأ على الارض والسطوح والاواني المعدنية كل ما عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على بقع الصدأ ونقعها لمدة ساعة من ثم نفركها بواسطة اسفنجة ونشطفها بالماء.
  • فتح مجرى المياه: ان الاسيد المتوفر بالمشروبات الغازية يساعد على فتح مجاري المياه والتخلص من الاوساخ العالقة داخلها. افتحوا عبوة كاملة من أي مشروب غازي واسكبوه داخل مجرى المجلى.
  • التخلص من بقع الزيت: اذا اتسخوا مناشف المطبخ ضعوا القليل من المشروبات الغازية على بقع الزيت وثم امسحوها بالمياه.
  • التخلص من الشحوم العالقة داخل القدور: اذا كانت الشحوم العالقة داخل القدور صعبة التنظيف ضعوا القليل من المشروبات الغازية وثم ضعو القدر على نار متوسطة حتى يغلي الخليط. تساعد هذا الخطوة على التخلص من البقع بسهولة.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية