5 أصناف من المأكولات عليكم تجربتها أثناء زيارة "آسيا الصغرى" في جدة

ننقل لكم طعم الإثارة من خلال 5 أصناف من المأكولات عليكم تجربتها أثناء زيارة “آسيا الصغرى” في جدة، فلا تفوتوا فرصة التعرف عليها.

ias

تتواجد في هذه البقعة الترفيهية مجموعة من الخيارات الشهيّة، التي ستمنحكم تجربة استثنائية ستزورون بها بلدان شرق آسيا وتتذوقون ألذ إبتكارتهم من قلب مدينة جدة، في حين يمكنكم في الرياض الإستمتاع بـ 100 فود ترك من أشهر عواصم العالم تشارك في مهرجان “الفود ترك” في موسم الرياض.

مأكولات آسيوية بطعمها الأصيل

افتتحت “آسيا الصغرى” أبوابها أمام زوار مدينة جدة بداية من يوم 30 نوفمبر الماضي، وستستمر حتى 3 مارس من عام 2024، وتتضمن 12 منطقة ترفيهية، تعكس ثقافة 8 دول آسيوية هي: تايلند، اليابان، وكوريا الجنوبية، والفلبين، وإندونيسيا، وفيتنام، وسنغافورة، والصين، وتتضمن الفعاليات عروض إستعراضية موسيقية حية، ومتاجر لبيع أهم المنتجات التقليدية والتراثية، والأزياء الشعبية الآسيوية، وبلا شك العديد من المطاعم التي تقدم أشهر المأكولات من تلك البلدان، وأليكم 5 أصناف لا يجب عليكم تخطي تجربتها:

الكيكة اليابانية مصدر الصورة: حساب littleasiasa@

كيكة الفراولة اليابانية

استمتعو بمذاق كيكة الفرولة اليابانية في ساكورا تشا، وسط أجواء ساكورا جاردن الساحرة، التي تزهر باللون الوردي لأشجار الساكورا اليابانية، والمسطحات المائية، فهو مكان مثالي لإلتقاط الصور، والإسترخاء.

الشوربة التايلاندية

بنكهات متنوّعة ومختلفة لا تفوتو تجربة الشوربة التايلاندية التم يم الشهيرة مع “يحيى”، الذي يستمتع بتقديم زبديات الشوربة الساخنة المليئة بالقريدس، في مزيج ما بين الحامض والحلو.

النودلز من سُمياتي

حين نتكلم عن المأكولات الآسيوية وأكثرها شهرة فلا يمكنكم أن لا تجربوا طبق “النودلز” بطعمه الأصلي من سُمياتي وتناولها أثناء تجولكم في أنحاء “آسيا الصُغرى”.

@saraalghilan

لذييييذ مره ماتوقعته كذا 🤤💕 ضروري تجربوه اذا رحتو لـ آسيا الصغرى 🍰✨ . عندهم نكهات كثيره بس حبيت التشيز كيك وماحسيته يغث ابدددا💓 ونصيحه اطلبوه و روحو اتمشو فالمكان وارجعو بعد نص ساعه يكون جهز طلبك👍🏼 سعره بـ ٣٤ ريال . . #اكسبلور #جدة #جدة_الان #اليابان #بانكيك #بانكيك_ياباني #اماكن_جدة #مطاعم #كافيهات #اسيا_الصغرى #citywalk #موسم_جده #تقويم_جدة #آكلات #ترند #ترند_جدة

♬ original sound – سارآ الغيلان

البان كيك الياباني

من أكثر الأصناف التي ستجدون عليها إقبال كبير في آسيا الصغرى “البان كيك” الياباني، الذي يتوفر منه العديد من النكهات المختلفة، في “FUWA” .

مشروب البوبا أو الماتشا الياباني

أستمتع بالعروض الحيًة المبهرة، وأنت تتناول أشهر المشروبات الآسيوية الباردة مثل البوبا أو ما يُسمى بشاي الفقاعات والماتشا الشهيرة، وسبق أن أطلعناكم على مقاهي مميزة لشرب ألذّ ماتشا في مدينة جدة.

ولا يزال هناك الكثير من المأكولات التي ستثير أهتمامكم في “آسيا الصُغرى” مثل : آيس كريم الماتشا، والموتشي الكوري، والوافل الكوري، والسوتو الأندونيسي، وغيرها الكثير من الأصناف التي يمكنكم تذوقها خلال اكتشافكم لهذا العالم الآسيوي، ويجدر بنا التنويه إلى انطلاق مهرجان المأكولات البحرية في الخُبر.


مواضيع ذات صلة

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

نصائح سريعة لتحسين الهضم بعد تناول كعك العيد

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية