5 افكار حلى سريع وسهل جدا بالجيلي

ريتا فليفل ريتا فليفل

هل ترغبين بتحضير حلويات فاخرة للضيوف لكن لا تملكين الوقت الكافي لتحضيرها؟ فاجئي ضيوفك خلال شهر رمضان المبارك بحلويات سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها خلال 30 دقيقة أو أقلّ! إقرأي المزيد لتتعرفي على 7 افكار حلى سريع وسهل جدا بالجيلي ذات مذاق لذيذ لا يقاوم.

ias

كاسات التشيز كيك بالجيلي

إن كاسات التشيز كيك بالجيلي من أبسط وأسرع الحلويات التي يمكنك تحضيرها! خلال 30 دقيقة، شكّلي طبقات من البسكويت، مزيج جبن الكريم والجيلي لتحصلي على حلى بسيط ولذيذ يمكنك تويينه بالفواكه المفضلة لديك.

حلى طبقات الجلي

هل سئمت من تقديم نكهات الجيلي في كاسات مختلفة؟ إجمعي النكهات المفضلة لديك ووزّعيها على شكل طبقات في كاسات فاخرة. نحن اخترنا 5 نكهات لتحضير حلى طبقات الجلي بالكاسات خلال 25 دقيقة فقط. وأنت ماذا ستختارين؟

جلي مع بسكويت

هذا الحلى مثالي إذا كنت تبحثين عن حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت والجيلي. إن حلى الجلي مع بسكويت يشبه التشيز كيك إلى حدّ كبير، إلا أنه خالٍ من جبن الكريم وغني بالحليب المكثف المحلى الذي يعزز مذاق الحلاوة اللذيذ كما أنه يمكنك تحضيره خلال 15 دقيقة!

حلى الجيلي في الشمام

بعد الإنتهاء من تناول وجبة الإفطار، فاجئي ضيوفك وزيّني المائدة بشرائح الجيلي بالشمام البارد! أضيفي إلى [حلى الجيلي في الشمام](حلى الجيلي في الشمام) الفرّغ الفواكه الحامضة والحلوة المفضلة لديك واغمريها بنكهة الجيلي التي تفضلينها. قدّمي الحلى بارداً جداً على سفرتك للمزيد من الإنتعاش!

حلى كاسات الجلي بالدريم ويب

3 مكونات فقط كافية لتحضري حلى كاسات الجلي بالدريم ويب الفاخر واللذيذ، كما يمكنك تحضير الوصفة خلال 15 دقيقة فقط! حضّري الجيلي بحسب التعليمات المدونة على العبوة، أخفقي الكريمة ورتّبي الطبقات في كاسات مرتّبة. ولا أسهل، ولا أسرع!


مواضيع ذات صلة

طفلك لا يركّز جيدًا؟ 5 أطعمة ادخليها الى نظامه الغذائي!

أطعمة تساعد على محاربة الخمول أثناء النهار

احصلي على زبدة طرية خلال 15 دقيقة من دون ميكرويف

طريقة انقاص الوزن بسرعة

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

مين جربت الكمون والليمون للتنحيف

القرفة في الشهر التاسع

طريقة تنظيف عيون الفرن

تخلصي من الرشح خلال 24 ساعة فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol