6 وصفات مبتكرة يمكنكم تحضيرها بالبطيخ والكرز

لا يمكن تمضية فصل الصيف دون أن نتناول البطيخ والكرز ولكن من قال أنه يجب الالتزام بتناول هاتين الفاكهتين بالطريقة التقليدية؟ تعرفوا من موقع أطيب طبخة إلى 6 وصفات لذيذة ومبتكرة يمكنكم تحضيرها بالبطيخ والكرز!

ias

الوصفة #1: كباب الكرز

يُعتبر كباب الكرز من الوصفات الأشهى على الإطلاق في المطبخ العراقي ويمكن تحضيره بأسهل الخطوات! إذا توفرت لديكم كمية من الكرز وترغبون بتحضير طبق رئيسي خارج عن المألوف لا تترددوا في تحضير هذه الوصفة اللذيذة بطريقتنا!

الوصفة #2: كريب بحشوة الكرز

حتى تستمتعوا مع أطفالكم بفطور لذيذ ومبتكر، قدّموا لهم الكريب بحشوة الكرز اللذيذة خاصة وأنه مع انتهاء العام الدراسي يمكنكم تمضية وقت أكثر معاً. حضروا حشوة الكرز بكمية مضاعفة وقسّموها على عدة أيام لتقدموها حتى مع البان كيك، الوافل أو حتى الفرنش توست والكرواسون!

الوصفة #3: تشيز كيك الكرز المخبوز

هل تبحثون عن وصفة حلى مبتكر بالكرز ولا ترغبون بتحضير الكيك التقليدي؟ جربوا وصفة التشيز كيك بالكرز المخبوز لألذ طعم يمكنكم مشاركته مع أفراد العائلة والضيوف.

الوصفة #4: عصير البطيخ والشمام

هل تحتارون بين البطيخ والشمام؟ الحلّ لدينا! إجمعوا الفاكهتين في وصفة واحدة لتحضير عصير البطيخ والشمام اللذيذ والمنعش. مكوناته ولا أسهل!

الوصفة #5: سلطة البطيخ والجبن

إذا كنتم من محبي أعواد البطيخ مع الجبن ستعشقون سلطة البطيخ بجبن الفيتا. قدّموها مع المزيد من الصلصة في وعاء جانباً حتى تستمتعوا بنكهات مضاعفة ولا أشهى!

الوصفة #6: فشار بالبطيخ

انتشر على تطبيق انستقرام وصفة لتحضير الفشار بالبطيخ يمكنكم تجربتها في المنزل! في قدر على نار متوسطة، نضع كمية وافرة من الزيت ثمّ نضيف شرائح من البطيخ. عندما يبدأ لون البطيخ بالتغيير، نضيف الفشار ونحرّك المكونات حتى تفرقع حبات الفشار بالكامل. نقدّم الطبق ساخناً وألف صحة!

رأي ريتا: هذه الوصفات جميلة ومبتكرة لا بدّ أن أجربها خلال فصل الصيف!


مواضيع ذات صلة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية