طريقة التخلص من العفونة السوداء في زوايا مطبخك

ليس هناك أبشع من العفونة السوداء في زوايا المطبخ فهي بشعة الشكل كما قد تعرضك واسرتك لامراض مثل الحساسية او الربو وخاصة ان مضى الوقت على وجودها. تخلصي منها مباشرةً عندما ترينها عبر هذه الطرق واكتشفي ايضاً كيف تتخلصين نهائيًا من روائح خزائن المطبخ!

ias

الخل وبيكاربونات الصوديوم

حضري مزيج من الخل وبيكاربونات الصوديوم ثم افركي العفونة باستخدامه. إفركي باستخدام فرشاة وأضيفي المزيد من الخل حتى تتخلصي من العفونة بشكل تام ونهائي.

ماء الأكسيجين

نعم هو الماء الذي تستخدمينه لتطهير جروح البشرة وخاصة تلك الملتهبة او الفطريات. إستخدميه للتخلص من العفونة، يكفي أن تنقعيها بماء الاكسجين لمدة 10 دقائق قبل أن تفركيها وتتخلصي منها.

مبيض الملابس

أمزجي مبيض الملابس مع الماء بكميات متساوية ثم رشي المزيج على مكان العفن واتركي المزيج حتى تلاحظي اختفاء العفونة بشكل تام. إمسحي بعدها المكان بالماء جيدا للتخلص من كل الرواسب.

الأمونيا

مكون آخر يخلصك من العفونة، يكفي أن تمزجي مقادير متساوية من الامونيا والماء ثم ترشي المزيج على العفونة. أتركي المزيج 10 دقائق قبل أن تفركي وتتخلصي منها. إمسحي بعدها المكان بفوطة جافة.

كيف تتجنبين ظهور العفونة من جديد؟

إحرصي على تنظيف المنزل بشكل جيد والاهم تهوئته، فالعفونة تتكون بسبب الرطوبة، لذلك عليك بتهوئة المنزل جيداً وتعريضه للشمس وابقائه جافاً فعليك بتجفيف الحوائط والارضيات جيداً بعد تنظيفها. إكتشفي ايضاً كيف تتخلصين من الرطوبة نهائيًا في خزائن المطبخ.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية